أخضر اليد للشباب يخسر اول لقاءاته في المعسكر الإعدادي

صورة جماعيةخسر المنتخب السعودي لدرجة الناشئين اللقاء الودي الذي خاضه امام شباب نادي الخليج في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس السبت على صالة نادي الخليج بسيهات ضمن استعدادات المنتخب السعودي للمشاركات القادمة وانتهت المباراة بنتيجة 28 / 24 لنادي الخليج .

من جهته اكد مدرب المنتخب السعودي لكرة اليد للشباب جعفر أبو الرحى ان المعسكر شهد حماس كبير من اللاعبين وانضباطية تامة ستكون داعماً لعمل الجاهزين الفني والاداري للخروج بالهدف المنشود من اقامة هذا المعسكر المقام على فترتين صباحية ومسائية سيقام من خلاله ثلاث لقاءات ودية امام الخليج والصفا ومضر للوقوف على مستويات اللاعبين وخلق الانسجام بينهم .

واشار الى انهم يسعون من خلال هذه المعسكرات لتكوين منتخب ناشئ قوي يكون دعامة للمنتخب الوطني الأول والشباب ولن يتحقق ذلك إلا بالمعسكرات الخارجية والاحتكاك مع الفرق والمنتخبات المتقدمة في اللعبة وهذا ما نسعى له جميعا.

كما قدم جعفر ابو الرحى شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي وكافة العاملين في الاتحاد لما يقدمونه من مجهودات لتحقيق كافة الاهداف التي يسعى لها الجميع .

من جانبه بين إداري الفريق نايف جاسم أن المباراة ضد نادي الخليج كانت جيدة برغم من أننا قدمنا أداء لا بأس به في أول مباراة لنا وبرغم قصر الإعداد وقصر فترة التدريبات إلا انه أمامنا عمل كثير ونتمنى استمرار المعسكرات والبطولات الوطنية القوية لتعود الفائدة للاعبين والانسجام أكثر ونتمنى التوفيق في للمنتخبات السعودية .

111