بيكهام يرفض عرضا للعب في استراليا

بيكهام

تلاشى احتمال انتقال نجم كرة القدم الانكليزية ديفيد بيكهام الى الملاعب الاسترالية بعد ان رفض الاخير عرض احد الاندية بسبب المسافة البعيدة جدا عن ادارة اعماله.

وارتفعت الاخبار المتعلقة بانتقال بيكهام الى استراليا بعد انتهاء عقده مع لوس انجليس غالاكسي الاميركي مطلع الشهر الحالي، وبعد ان كشف الاتحاد الاسترالي عن رغبته في ذلك.

وابدى عدد من الاندية الاسترالية اهتمامه بضم بيكهام، ومنها نادي بيرث غلوري الذي عرض على النجم الانكليزي نحو مليوني دولار نظير اللعب في صفوفه عشر مباريات.

والتقى رئيس النادي الاسترالي توني سايج بيكهام في لندن هذا الاسبوع حيث قال الاخير لموقع الاتحاد الاسترالي للعبة على شبكة الانترنت “حصلت على فرصة للتحدث مع ديفيد، وبالطبع سألته عن امكانية المجيىء الى استراليا”.

واضاف “نظر في عيني وقال، الامر قد يبدو جيدا ولكنه سيبعدني جدا عن اعمالي”.

وتابع “كان يمكن ان يكون الامر رائعا في حال انضمامه الى بيرث غلوري، ولكن يبدو ان ذلك نن يحدث، ولا اعتقد ايضا انه سأتي للعب في استراليا على الاطلاق”.

وقد امضى قائد منتخب انكلترا السابق المواسم الستة الماضية في صفوف لوس انجليس غالاكسي وقاده الى احراز لقب بطل الدوري الاميركي الموسم الماضي بفوزه على هيوستن دينامو 1-صفر.

وضمت الاندية الاسترالية في الاونة الاخيرة عددا من النجوم الدوليين السابقين امثال الايطالي اليساندرو دل بييرو المحترف في نادي سيدني.

110