ناشئو أخضر الطاولة يخطفون ذهبية ” كأس العرب “
????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

توج المنتخب السعودي لناشئي كرة الطاولة والمكون من الثنائي علي الخضراوي وعبد العزيز بوشليبي بالميدالية الذهبية لمسابقة زوجي الناشئين في بطولة كأس العرب الخامسة عشر، وذلك بعد انتصارهما في المباراة النهائية على المنتخب الكويتي بنتيجة (0 – 3).
فيما تمكن فريق الأشبال المكون من الثنائي عبد العزيز العمري وتركي المطيري من تحقيق الميدالية البرونزية في مسابقة الزوجي لبطولة كأس العرب الخامسة عشر، والتي تقام فعالياتها على صالة قصر الرياضة بالعاصمة الأردنية عمان.
أما في زوجي الرجال، فتمكن الثنائي عبد العزيز العباد ونايف الجدعي من الوصول للمباراة النهائية بعد فوزهما على المنتخب القطري بنتيجة (0 – 3)، حيث سيلتقيان في المباراة الختامية مع المنتخب الكويتي مساء اليوم الثلاثاء.
وفي منافسات الفردي، تأهل كل من نايف الجدعي وعبد العزيز العباد للنهائيات عن فئة الرجال، وتأهل سلطان الخميس عن فئة الشباب، فيما تأهل الثنائي علي الخضراوي وعبد العزيز بو شليبي عن فئة الناشئين، وكذلك تأهل عبد العزيز العمري وبدر الحربي عن فئتي الأشبال والبراعم.
من جهته عبر المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة الطاولة المصري يوسف ربيع عن سعادته الكبيرة بتحقيق ذهبية زوجي الناشئين، مؤكدا أن الثنائي علي الخضراوي وبوشليبي نجحا في تخطي عقبة البحرين الصعبة جدا في الدور النصف نهائي، ليقدما بعد ذلك مباراة ختامية مميزة أمام المنتخب الكويتي، والتي أمتعا من خلالها الجميع بما فيهم جمهور المنتخب المنافس.
وتمنى ربيع بأن يكون تحقيق الميدالية الذهبية في مسابقة زوجي الناشئين والبرونزية في مسابقة زوجي الأشبال، مفتاحا لتحقيق المزيد من الميداليات فيما تبقى من المسابقات الفردية وكذلك الميدالية الذهبية في مسابقة زوجي الرجال.

11