الصرح الفريد

كاتب مقالات* أختتم معسكر الملكي في سويسرا ليعود بعد ذلك إلى عروس البحر الأحمر بعد أن أستطاع أن يلعب كم من الوديات آخرها مع نادي الربيع والتي أقيمت مساء البارحة وحقق الأهلي خلال ذلك نتائج جيدة ومرضية للجهاز الفني و الإداري و اللاعبين ولازال العمل داخل أروقة النادي مستمر إستعداداً للموسم المقبل لتحقيق ما يرضي طموع جماهير خط النار إلى أن لابد من الأخذ بالاعتبار أن الأهلي فريق جاهز لا ينقصه سوء ظهير أيمن و نزاهة المنافسات !!

* في خضم بطولات الموسم الماضي لجميع الألعاب بات الاهلي أيقونة لكل ماهو متعلق بالذهب , فقد حقق 27 بطولة و 28 ذهبية في ألعاب القوى و تنس الطاولة و الكارتية , ثم بعد ذلك يأتي من يأتي ليسمي ميوله بنادي ! , ومحبوبه ذلكم لا يملك إلا ” فريق ” كرة قدم ولعبة واحدة آخرى و باقي الألعاب مشطوبة .. وآآ عجبي !!

* فريق الإستثمار في النادي نجح في خطواته الأولى نجاح ملحوظ وملموس فبعد إعلان ميزانية الموسم المنصرم من إيرادات بلغت قرابة 165 مليون ريال في حين أن المصروفات بلغت 160 مليون ريال تقريباً , فإذاً هناك فائض خمسة ملايين ريال وهذه معجزة لم تحدث في الرياضة السعودية من قبل وأعتقد في الرياضة الخليجية كذلك .
بعد إفتتاح قناة الملكي الرسمية لايزال التطلع الجماهيري بفريق الاستثمار أكبر والعمل ساري لنرى مستقبل مالي باهر يقود دفة الأهلي إلى منصات التتويج .

* من المشاهد التي صدحت على المشهد الرياضي في الاونة الاخيرة والذي لم يفارق مخيلتي هي تلك الجماهير الأهلاوية العظيمة حينما أكتسحت متجر الملكي لدعم ناديهم بشراء أطقم النادي , فل يفخر كل من ينتمي لهؤلاء المجانين , مجانين حب وعشق وليس مجانين عقل كالتبع الذين يقودهم إعلام يمجد الأشخاص على حساب الكيانات !

دمتم بود ,,,
تويتر @kingly_24

التعليقات

2 تعليقان
  1. سعود
    1

    الجماهير عامه تتابع كرة القدم بشكل جنوني ولاتعير باقي الالعاب اي اهتمام فأن فازت لعبه فازت واسعدت جماهيرها التي لاتعلم كيف ومتى واين فاز ..وان خسر لا احد يعلم من جماهيره ولاجماهير الفريق الفائز لكي يحتفلون او يطقطقون او حتى من يطالب بأقالة مدرب او لاعب او مسؤول اللعبه من قبل الجماهير لأنه وبأختصار تريد فقط كرة القدم
    وفريق الاهلي لايحقق بطولات على مستوى كرة القدم الا قليلا قياسا بعدد بطولات كرة القدم السعودي
    فلعبة كرة القدم في كل موسم 4 بطولات اضافة لآسيا يعني 5 بطولات على مستوى فريق كرة القدم الاول ومع ذلك لاشي مما يثير ضجه وصخب واهتمام لدى اعلام وجماهير الاهلي سواء في الفوز او الخساره.. هل استوعبت القيمه بين كرة القدم وباقي الالعاب ؟..اتمنى عدم تخدير الرأي العام بحج واهيه للتغطيه على فشل اللعبه الاساسيه .

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 4:22 م
  2. ملكي أهلاوي
    2

    صرح فريد يطال السماء
    سلمت يمينك

    Thumb up 1 Thumb down 3
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 5:22 م
112