بالصور : رسمياً .. الزويهري رئيساً للنادي الأهلي لأربع سنوات وبترجي نائباً له

CMjTf31UAAAepnOوسط حضور شرفي تقدمه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي الأهلي وعدد من شرفيي الأهلي ورؤسائه السابقين بالإضافة إلى الأستاذ أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة ، عقدت مساء اليوم الجمعية العمومية غير العادية لتزكية مجلس الإدارة الجديد للنادي برئاسة الأستاذ مساعد بن هليل الزويهري لفترة رئاسية تستمر لأربع سنوات مقبلة ( 2015 – 2019 ) .
وبدأت أعمال الجمعية العمومية بالقران الكريم ومن ثم استعرض الأستاذ عبدالاله مؤمنه أمين عام النادي التقرير المالي للنادي خلال العام المالي السابق 2014 / 2015 م الذي شهد مقبوضات نقدية بمبلغ 165.810.992 ريال ، ومدفوعات نقدية بمبلغ 160.410.817 ريال ، وكذلك تم استعراض الموازنة التقديرية المتوقعة للعام المالي المقبل 2015 / 2016 م .
عقب ذلك أعلن الأستاذ أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة عن تزكية المرشح الوحيد لرئاسة مجلس إدارة النادي الأستاذ مساعد بن هليل الزويهري كرئيس للنادي الأهلي لفترة رئاسية تمتد لأربعة سنوات مقبلة ، كما تم تزكية المرشحين لعضوية مجلس الإدارة الجديد وهم : الأستاذ عبدالله عبدالعزيز بترجي و الأستاذ عبدالاله محمد مؤمنه و الأستاذ مروان منصور دفتردار و الأستاذ خالد معيش المطرفي و الأستاذ أحمد فريد خوج و الأستاذ أحمد بكر الصائغ و الأستاذ وليد عبدالرزاق معاذ و الأستاذ عبدالله عبدالرحمن عجاج و الأستاذ عبدالصمد إحسان القرشي و الأستاذ تركي عبدالله الهيج والأستاذ محمد عبدالله الحارثي ( مشرف الفئات السنية ) والأستاذ محمد العسيري( مدير قطاع مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي .
ومن ثم ألقى الأستاذ مساعد الزويهري رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كلمة قال فيها :
(الحمد لله الذي بشكره تدوم النعم .. والحمد لله من قبل ومن بعد
من قلب هذا الصرح العظيم ومن قلب النادي الملكي الذي قام على اكتاف الرجال ( فكروا وأسسو وعملو) حتى أصبح الأهلي نموذجا يحتذى به للمعنى الحقيقي لمفهوم النادي ، وفي مقدمتهم الرمز الكبير رجل الدولة والرياضة وصاحب الريادة والفضل بعد الله الأمير عبدالله الفيصل – غفر الله له وأسكنه فسيح جناته –
بداية أحب أن يعلم الجميع وهم أصحاب علم أنني لم أكن لأتشرف بهذا المنصب الهام لأعرق الأندية تاريخاً وحاضراً ومستقبلاً إلا بفضل الله أولاً ثم وقفات الرمز الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ، فله الشكر في البدء والمنتهى .
كما أنوه إلى مباركة ودعم أعضاء الشرف رجال الأهلي الأوفياء وسنده اللذين شرفوني قبل أن يكلفوني بالتزكية لقيادة دفة النادي لأتمم عمل الرجال اللذين سبقوني لهذا الشرف فلهم مني كل الشكر والتقدير وفي مقدمتهم الأمير المحب أبن المحب الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل ونسأل الله أن يجعلنا جميعاً عند حسن الظن .
والشكر يصل بالتمام والإعتزاز لمن تولى قيادة النادي في الفترة الانتقالية الأستاذ فهد عيد وأعضاء مجلس إدارته بعد الأمير المحبوب وصاحب العمل الملموس والواضح الأمير فهد بن خالد وهم اللذين تولوا المهمة وكانوا أهلاً لها ونجحوا في إعداد الفريق فنياً وإدارياً للموسم الحالي .
أما فيما يخص العمل القادم الذي تشرفنا به كمجلس إدارة فالجميع يعلم أن قيادة كيان كبير كالنادي الأهلي وإسعاد جماهيره العاشقة ليس بالشيء اليسير وهذا لن يتحقق إلا اذا كان العمل يسبق القول وهو أقصى ما استطيع أن أعد به الجميع متأملاً بعد الله بوقفة الجماهير الأصيلة وصادق دعائهم لتكملة المسيرة واعتلاء منصات التتويج بحول الله وقوته .
أيها الأحبة .. تعلمون أن العمل في الرياضة تكاملي فنحن سنسعى لإكمال ما تحقق من نجاحات سابقة وإضافة ما يصنع الفارق بحول الله بتكاتف رجال الأهلي سوياً ويبقى التوفيق أولاً وأخيراً بيد من له مقاليد كل شيء عليه سبحانه وتعالى اتكلنا جميعاً .
واعترافاً بأهمية الجمهور الوفي والرقم الصعب ولجعل كل الأهلاويين على اطلاع دائم بما يدور في الكيان من مناشط ثقافية واجتماعية ورياضية وإبرازها بشكل واضح أعلن تدشين قناة الملكي الفضائية وهي هدية مستحقة لجماهير الأهلي تعبيراً عن جهد المقل والقادم أجمل بإذن الله .
في الختام أتحدث بما كان يجب أن أبدأ به لأنه الأهم وهو أن الأندية وفي مقدمتها الأهلي هي صاحبة رسالة سامية عنوانها شباب هذا البلد وتوجيهه للمصلحة الأسمى باتجاه كل ما يعود على بلادهم بالنفع والخير ووقوفهم صفاً واحداً بجانب قيادتهم درعاً دون دينهم ووطنهم .
فحفظ الله خادم الحرمين الشريفين ملكنا الغالي ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز وثبت الله حماة وطننا الرجال في كل أركان هذا البلد نحن معكم مبايعتاً ودعماً ودعاءً وسواعداً .
أشكر لكم وقتكم وحسن استماعكم والحمد لله من قبل ومن بعدد)

عقب ذلك أعلن الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف عن التشكيل الجديد لهيئة أعضاء الشرف في الدورة المقبلة , وجاء المجلس برئاسة سموه وعضوية كل من الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل ومساعد الزويهري وعبدالله بترجي وعبدالعزيز العنقري والمحامي خالد أبوراشد ( أمين عام المجلس والمتحدث الرسمي بأسمه) وأحمد حكيم الغامدي وسفيان باناجه وفهد عيد وعبدالإله مؤمنه ومحمد القنب ( سكرتير المجلس ).

السيرة الذاتية لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ونائبه
الاسم : مساعد بن هليل الزويهري
تاريخ الميلاد 16 / 2/ 1395هـ مواليد مكة المكرمة .
المؤهلات العلمية :
– خريج جامعة أم القرى بمكة المكرمة ( بكالوريوس لغة عربية )
– حاصل على دورات في التثمين والتطوير العقاري .
المناصب والخبرات :
– عمل ( 10 ) سنوات في المجال التعليمي .
– سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة.
– نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج.
– رئيس مجلس إدارة مؤسسة اللحيدان للتطوير والاستثمار العقاري.
– رئيس مجلس إدارة شركة أسمى الأراضي للتطوير والاستثمار العقاري.
– رئيس مجلس إدارة شركة أسمى التكيف للتبريد والكهرباء.
– رئيس مجلس إدارة شركة أسمى للتصدير والاستيراد والوكالات التجارية والتعهدات والمعدات الإنشائية.
– رئيس مجلس إدارة شركة أسمى العالمية القابضة.
– رئيس مجلس إدارة مؤسسة منافع الحجاز العقارية.
– رئيس مجلس إدارة شركة أسمى المتحدة لأعمال المقاولات ووكيل شركة ( UTIFORM ) .
– رئيس مجلس إدارة مؤسسة مساعد الزويهري للمقاولات العامة.
– رئيس مجلس إدارة مؤسسة مساعد الزويهري لتجارة السكراب.
– رئيس مجلس إدارة مؤسسة مساعد الزويهري لأعمال الديكور والتجارة العامة.
– رئيس مجلس إدارة مدارس منارة حراء الأهلية.
– رئيس مجلس إدارة مدارس منارة أم القرى الأهلية.
– عضو شرف ماسي بإدارة النادي الأهلي الرياضي.
– المدير المالي وعضو مجلس إدارة مندوبية المعابدة بمكة .
– عضو بمجلس إدارة جمعية حفظ النعمة الخيرية بمكة المكرمة.
– خبير عقاري في عقارات المملكة العربية السعودية.
– راعي رسمي في المسؤولية الاجتماعية بالنادي الأهلي الرياضي.
– راعي رسمي للألعاب المختلفة بالنادي الأهلي الرياضي .
– راعي ملتقى الأيتام ” أنتم أولاً” في إدارة تعليم مكة المكرمة.
– تشغيل الفنادق في المنطقة المركزية في مكة المكرمة .

الأسم : عبدالله بن عبدالعزيز بترجي
تاريخ الميلاد : 16/ 4/ 1403هـ.
المؤهلات العلمية :
بكالوريوس تسويق من كلية إدارة الأعمال عام 2006م
الخبرات السابقة :
– العمل منذ 2001م وحتى الان بالمستشفى السعودي كنائب مدير التسويق ومن ثم أًصبح نائب المدير العام ومن ثم المدير العام .
– العمل بالمجال العقاري منذ 7 سنوات .
– الإشراف الكامل على الأمن والسلامة وذلك من خلال الجودة والنوعية.

مساعد الزويهري ‫(1)‬ مساعد الزويهري ‫(1)‬ ‫‬ CMjTH6DUYAA6Bye CMjSu6QUsAA3ql- CMjaCXDUEAAarpi CMjatDOU8AA62eW CMjawarU8AAp6Ol

التعليقات

24 تعليق
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    مبروووووك ياابو هليل ماتبيك تشتري نادي الاتحاد وتوسخ نفسك
    مبروك اول مره انتخابات رئاسه نادي عبر قناته
    الخاصه وافتتاحها في نفس يوم الانتخابات
    كبير ياملكي
    ومبروك الفوز علي الربيع والمستوي المبهر

    Thumb up 17 Thumb down 27
    16 أغسطس, 2015 الساعة : 10:44 م
  2. عبادي من السويد
    2

    والله منور في قلعة الراقي آبو هليل

    Thumb up 16 Thumb down 17
    16 أغسطس, 2015 الساعة : 11:06 م
  3. p.s.g
    3

    34+4=38
    والشاطر يفهم

    Thumb up 16 Thumb down 14
    16 أغسطس, 2015 الساعة : 11:17 م
  4. p.s.g
    4

    دحين يجي المطبل ابو ساري ويبدا المدح في الزويهري وفي انجازاته يحسبه فلورنتينو بيريز’ رئيس نادي ريال مدريد
    هي سنة ولا اثنين ويشوف الزويهري انه مافي فايده ويحط رجله زي اللي قبله

    Thumb up 22 Thumb down 14
    16 أغسطس, 2015 الساعة : 11:20 م
  5. الملكي الأهلاوي
    5

    يستاهلها الكاش ابو هليل المنصب :wink:

    وبرضوا يستاهل منصب النائب بترجي :wink:

    والله يوفقهم في خدمة الكيان ..

    وموفق يانبض عشاقك :wink:

    Thumb up 17 Thumb down 17
    16 أغسطس, 2015 الساعة : 11:46 م
  6. اتي الغالي
    6

    اعلم يا زويهري بانك قد حكمت على نفسك بجميع انواع الامراض وخاصه الاغماءة الفجائيه اجارنا الله منها

    Thumb up 23 Thumb down 17
    16 أغسطس, 2015 الساعة : 11:50 م
  7. الملكي 12
    7

    باسمي وباسم جماهير النادي الملكي
    نبارك لشيخ / مساعد الزويهري
    رئاسة النادي الأهلي
    سائلين المولى له التوفيق والنجاح

    Thumb up 16 Thumb down 16
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 12:26 ص
  8. النادي العشقي الابطال الشرعيين
    8

    بلتوفييييييييييييييييييييييييييييييق ياعشقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وعبر الزمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معا ياعشقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يافن :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 15
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 1:07 ص
  9. 123
    9

    ملكي ملكي ملكي واخرتها رئيس ناديهم نائب رئيس نادي الوحدة سابقا وعضو شرف حالي !!

    شاهدنا انتقال عضو ليصبح رئيس لنادي اخر فهل نشاهد انتقال عاطي الموركي ليصبح رئيس الرابطة !!

    واسفااااااااااااااه نادي ويتراسه صاحب ميول اخرى .....هههههههههههههه

    Thumb up 22 Thumb down 15
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 1:57 ص
  10. اتي حرب
    10

    ويتواصل السحب ع صغير جده من جميع الجهات بعد ان تم عليه السحب من جميع رجاله جاء رئيس من رجال الوحدة ههههههههههههههههه وربي صدق من سماهم صغير جده ابو اثنين دوري وآسيا ني ني ني

    Thumb up 23 Thumb down 15
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 2:30 ص
  11. الملكي 12
    11

    ماشاء الله تبارك الله
    السيرة الذاتية للشيخ مساعد الزويهري
    شيئ يبيض الوجة

    Thumb up 15 Thumb down 18
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 2:52 ص
  12. اهلاوي ملكي صميم
    12

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    صباح الخير لجميع الملكيين

    نبارك للاستاذ / مساعد الزويهري بقيادة دفة النادي الاهلي الملكي وبالتوفيق باذن الله سبحانه وتعالى وان شاء الله يكون بداية موفقه مع الملكي ولا نسى رئساء النادي الاهلي واعضاء الشرف وكذلك الجمهور العريق

    والى الامام
    وعبر الزماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    Thumb up 15 Thumb down 17
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 2:52 ص
  13. نمر
    13

    أبو ساري

    أنصحك تروح لعيادة نفسية

    ترا انت مريض واللي جاب لك المرض الإتحاد ..

    بكل موضوع تقعد تسب من الألم اللي سببه لك ولناديك الثغرالاتحاد ..

    صدقني حالتك من سئ إلى أسوء واخرتها بتدخل شهار ..

    Thumb up 12 Thumb down 6
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 4:05 ص
  14. فروخ عبير جدة هم الخدم الحقيقين
    14

    وحداوي يترأس نادي الثغر ( الأهلي حالياً )

    يعني مافي اهلاوي كفو يترأس هذا النادي

    رئيس بالاعاره من الوحدة للأهلي ..

    ونهايتها زي اللي قبلة

    لا دوري ولا اسيوية

    Thumb up 11 Thumb down 6
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 4:09 ص
  15. interista
    15

    – رئيس مجلس إدارة مؤسسة مساعد الزويهري للمقاولات العامة.
    – رئيس مجلس إدارة مؤسسة مساعد الزويهري لتجارة السكراب.
    – رئيس مجلس إدارة شركة أسمى التكيف للتبريد والكهرباء.

    سباك ولا رئيس نادي ؟
    افضل رئيس سباك لفريق السباكين .....ههههههههههه

    Thumb up 11 Thumb down 6
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 4:14 ص
  16. القلب الحر الملكي
    16

    الف مبروووووك يا ريس
    وبالتوفيق لك مع الملكي

    Thumb up 6 Thumb down 7
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 5:53 ص
  17. The Royal Ahli
    17

    معلومة ارجو من جميع الملكيين ان يعلموها وهي ان صغير جدة ووضيعها المخطط جلس 70 سنة بدون دوري او بطولة خارجية منذ يوم تاسيسه المشئوم. هههههاي. :lol: :lol: :lol: :lol: :idea: :idea: :idea: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 8
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 8:30 ص
  18. أهلاوي ملكي راقي
    18

    بالتوفيق يابوهليل رئاسة النادي الملكي ومبروك لكل ملكي وملكيه تدشين قناة الملكي وسنه حلوه قادمه بالبطولات والانجازات كما عودنا الملكي إن شاءالله

    Thumb up 5 Thumb down 9
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 11:02 ص
  19. داعس طحالب جده
    19

    لو فيه خير ما رماه الوحده ..

    Thumb up 9 Thumb down 7
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 11:22 ص
  20. زمن المونديالي
    20

    تعليق10
    ياتشتشي ياسطل يافيري :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 8
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 11:53 ص
  21. بنت الشمال
    21

    ههههههههه وحداوي رئيس ناديهم ويقولون ملكي
    الا سلقي..
    الزويهري شبه كبير من كلب هايدي برنان هههههههههههههههه
    وعبر الزمان ستبكي دماً

    Thumb up 9 Thumb down 7
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 12:50 م
  22. عابد الهذلي
    22

    مبروك يبو نسب وبالتوفيق بأذن الله
    يارب النجاح لهم ولنا

    Thumb up 6 Thumb down 8
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 2:08 م
  23. أثيبة جده السلقي
    23

    ههههه الزويرهي ينطبق عليه المثل اللي يقول ما كنست بيتها وتبي تكنس بيوت الناس هههه اضحكو يا شباب هههههه

    Thumb up 3 Thumb down 3
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 5:22 م
  24. اتي حرب
    24

    هدية عضو شرف الوحدة لجماهير بني طححححححححححلوب سيارة موديل ٨٤ علي انها سيارة نقل تلفزيوني وبعدها يفاجئ الجمهور دخول مباراة الربيع بفلوس عشره ريال،يازويهري شكلك ماتتابع جماهير بني طحححححححلوب المباريات الرسمية مايحضرها الا مجانا،يقولون ٩٠٪من الجماهير التي كانت ترغب بالحضور رجعوا للمستنقعاتهم بعد ما اتصدموا بعشرة ريال للتذكرة

    Thumb up 3 Thumb down 4
    17 أغسطس, 2015 الساعة : 8:32 م
103