رسمياً .. الفتح يتعاقد مع أحمد العوفي بنظام الإعارة

احمد العوفيأنهت إدارة نادي الفتح التوقيع مع لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أحمد العوفي صاحب 23 عاماً لتمثيل الفريق الفتحاوي في الموسم الرياضي القادم بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي واحد ، و يمثل التعاقد مع العوفي إضافة في مركز خط الوسط الفتحاوي لما يتملكه من إمكانيات فنية على مستوى الارتكاز الناجح و صناعة اللعب و السرعة و جاء التعاقد معه بتوصية من المدير الفني التونسي السيد ناصيف البياوي . هذا و جرت مراسم التوقيع بمبنى إدارة النادي بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الأستاذ أحمد الراشد و مدير الإحتراف الاستاذ خالد السعود.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الأستاذ أحمد الراشد شكره وتقديره للوسيط الأستاذ نواف المهدي و عبدالله مجرشي على تعاونهما المميز في إتمام الصفقة.
من جانبه أعرب أحمد العوفي عن سعادته لتوقيعه لمصلحة فريق الفتح و قال : خرجت من ناد كبير إلى ناد كبير طموح يمتلك مقومات المنافسة على البطولات أبحث عبر هذه المحطة لتقديم ما لدي من إمكانيات تساهم في خدمة الفريق الفتحاوي. و أضاف العوفي قائلاً : الرغبة كانت موجودة من كلا الطرفين مما ساهم في إنهاء التعاقد بشكل سلسل. و اختتم العوفي حديثه قائلاً : أعد الجماهير الفتحاوية ببذل كل ما بوسعي من أجل إسعادهم و تقديم أفضل المستويات.

12