ارسنال يكسب كريستال بالاس بهدفين لهدف

شعار ارسنال الارسنالاستطاع ارسنال ان يحقق فوز صعب على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

بدأت المباراة باستحواذ من جانب ارسنال، وفي الدقيقة 6 ومن هجة مرتدة سريعة كان ارسنال يفتتح التسجيل في المباراة عن طريق سانشيز عن تمريرة من الالماني مسعود اوزيل.

وفي الدقيقة 9 حاول سانشيز من جديد بتسديدة قوية ولكن دفاع كريستال بالاس اخرج الكرة بنجاح.

وعند الدقيقة 14 سدد يوهان كاباي تسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها التشيكي بيتر تشيك بسهولة، وعند الدقيقة 16 سجل الفرنسي جيرو الهدف الاول في اللقاء عن طريق كرة مقصية مميزة عبر تمريرة من اللاعب الالماني مسعود اوزيل.

واستمرت هجمات كريستال بالاس بعد ذلك عن طريق الجبهة اليمني واستغلال سرعات بولاسي، والجبهة اليسري عن طريق اللاعب زاها.

وفي الدقيقة 23 حاول سانشيز بتسديدة تصدى لها الحارس مكارثي، وعند الدقيقة 28 استطاع اللاعب جويل ورد ان يعدل النتيجة لكريستال بالاس عن طريق تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء سكنت يمين الحارس بيتر تشيك.

وأستمر بعد ذلك لاعبي كريستال بالاس في الهجوم بحثاً عن الهدف الثاني.

وعند الدقيقة 34 سدد سانتي كازرولا كرة علت مرمى الحارس مكارثي. وفي الدقيقة 36 سدد رامسي كرة خطيرة ولكن حارس كريستال بالاس تألق في التصدى للكرة بطريقة مميزة.

وحاول لاعبو الفرنسي ارسين فينجر كثيراً في ما تبقى من هذا الشوط، ولكن دفاع كريستال بالاس وحارسه قدموا شوط جيد.

في بداية الشوط الثاني نزل اللاعب ماتش بدلاً من بولاسي، وعند الدقيقة 48 منع القائم اللاعب ويكهام من تسجيل الهدف الثاني لناديه في المباراة.

وحاول سانشيز مجدداً في الدقيقة 52 عن طريق كرة خلفية، وفي الدقيقة 55 سجل اللاعب ديلاني هدف بالخطأ في مرماه ولكي يعيد التقدم من جديد لارسنال.

وفي الدقيقة 64 قام المدرب ارسين فينجر باخراج اللاعب كوكلين وانزل بدلاً منه اللاعب تشامبرلين. وسدد ويكهام كرة خطيرة على مرمى تشيك في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 75 نزل اللاعب الاسباني ميكيل ارتيتا بدلاً من اللاعب اليكسيس سانشيز، فيما كان الرد من كريستال بالاس بخروج اللاعب زاها ونزول بدلاً منه لي شونج يونج.

وفي الدقيقة 83 خرج اللاعب مسعود اوزيل ونزل بدلاً منه جيبس ولكي يعزز خط دفاع الجانرز في الدقائق المتبقية من المباراة، وعند الدقيقة 89 انقذ تشيك مرماه ببراعة.

بهذا الفوز يكون قد حقق ارسنال اول ثلاث نقاط في الدوري، فيما يتعرض كريستال بالاس للخسارة الاولى له هذا الموسم.

107