إعلان أسماء حكام الجولة الأولى بالدوري السعودي

اجتماع الحكام 2كشفت لجنة الحكام التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم عن هوية الحكام الذين سيديرون مباريات الجولة الاولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الجديدة لموسم 2015 – 2016 .

وأسندت اللجنة مهمة ادارة مباراة الهلال مع فريق الوحدة الصاعد حديثا للحكم محمد القرني على ان يعاونه ناصر مظفر و احمد فقيهي .

وسيكون الحكم عبدالله العويدان حكما رابعا في اللقاء الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض , بينما سيكون الدولي السعودي السابق عبدالرحمن الزيد مقيما .

اما لقاء الخليج ضد الفتح فسيديره الدولي صالح الهذلول , مع معاونيه ياسر السلطان , و خلف زيد على ان يكون محمد البريدي حكماً رابعاً و ناصر الحمدان مقيما .

موقعة نجران و الاتحاد و المقرر اقامتها في مكة ستكون بصافرة فهد المرداسي بمعاونة عبدالله معافا و عبدالله الشلوي , بينما سيكون حسين ابو شاهين حكما رابعا في اللقاء الذي سيكون فيه الدولي السابق خليل جلال مقيما.

اما لقاء الاهلي مع التعاون في القصيم فسيكون بقيادة الدولي محمد الهويش , و يعاونه فهد العمري و هشام الرفاعي ليكون تركي الخضير حكما رابعا , و ابراهيم النفيسة مقيما .

و يدير الحكم فيصل البلوي بمعاونة عبدالعزيز الاسمري و محمد العبكري مباراة النصر مع هجر في العاصمة الرياض , و سيكون خالد صلوي حكما رابعا , و عبدالعزيز السليمان مقيما .

بينما سيكون لقاء القادسية و الفيصلي في الخبر تحت امرة الحكم سلطان الحربي بمعاونة ماجد الناصر و بدر الشمراني , على ان يكون فهد العريني حكم رابع و عبدالله العقيل مقيما .

و منحت اللجنة مهمة ادارة مباراة الشباب مع الرائد للحكم عبدالرحمن السلطان على ان يعاونه عبدالله الاحمري , و عبدالرحيم الشمري .

و سيكون نايف المريخي حكما رابعا في اللقاء الذي سيقام في الرياض , على ان يكون ظافر الشهري مقيما .

100