أخضر السهام يعتلي وصافة آسيا في منافسات قوس البكرة

IMG_2321توج المنتخب السعودي للسهام بالمركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الاسيوية المفتوحة التي اختتمت منافساتها مساء أمس بالصين .

حيث نجح رماة الاخضر في خطف المركز الثاني وتقديم مستوى مميز وسط مشاركة عدد من المنتخبات البارزة على مستوى القارة ومثل المنتخب السعودي في منافسات قوس البكرة للفرق الرماة معيض البقمي وضاوي النفيعي وعبدالعزيز الروضان.

وفي منافسات الفردي تمكن الرامي السعودي عبدالعزيز الروضان من انتزاع الميدالية البرونزية عقب تحقيقه 678 نقطة حيث يملك الروضان في رصيده ايضاً فضية آسيا لعام 2002م.

من جهته قدم رئيس الاتحاد السعودي للسهام ابراهيم الدوسري التهاني إلى الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظة الله- وإلى ولي العهد الأمير محمد بن نايف،والى ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وإلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على ماتحقق من انجاز مميز على مستوى القارة وقال “بإذن الله سنواصل تقديم النتائج والإنجازات الرياضية التي توازي تطلعات قيادتنا الرشيدة”.

من جانبه عبر الرامي عبدالعزيز الروضان عن سعادته بما حققه من انجاز سواء على مستوى الفرق او الفردي ومبيناً انه اقل مايقدم للوطن ان يرفع علمه عالياً في هذه المحافل ومشيرا في الوقت ذاته الى انه وزملائه سيعملون جاهدين لتحقيق كافة الانجازات التي تكون خير داعم لرياضة الوطن .

وعلى صعيد متصل قدم رئيس الوفد السعودي المشارك في البطولة عضو مجلس الادارة موسى الغيث شكره لرئيس الاتحاد وكافة العاملين لما قدموه من عمل كانت هذه اولى ثماره

واشار الى ان الروح والاصرار لتحقيق منجز للوطن كان نصب اعين الجميع وهو ماتحقق بعد توفيق الله

111