الاتحاد والشباب عبر شاشة لاين سبورت بتغطية خاصة

مسفر الحسيني – الرياض:
تواصل لاين سبورت تغطيتها لممثلي الوطن في دوري ابطال اسيا حيث تنقل اليوم الاربعاء اللقائين الهامين للاتحاد امام بونديكور الاوزبكي والشباب امام ذوب هان الايراني ضمن الجوله الثانيه من دور المجموعات .

حيث يتولى المذيع مشعل القحطاني دفة استديولاين ( الاستديوالتحليلي ) الي يبدأ قبل لقاء الاتحاد في طشقند امام بونديكور الاوزبكي ويستضيف المحللين اللاعب الدولي السابق سالم سويد والمدرب الوطني خالد القروني .
فيما يستضيف استديولاين المصاحب للقاء الشباب في الرياض امام ذوب هان المحللين الحارس السابق عبدالرحمن الحمدان ويضا اللاعب الشبابي السابق خالد الزيد وسيبدي المحللين وجهة نظرهم الفنيه وشرح طريقة لعب الفرق وكيف يفوز الاتحاد والشباب في هذه الجوله كما سيتخلل الاستديوا تقارير عن المباراتين الهامتين .
وسيتولى المعلق عامر عبدالله الوصف لمباراة الاتحاد وبينديكور فيما يعلق المخضرم عدنان حمد على لقاء الشباب وذوب هان وسيكون المراسل طارق الحماد حاضرا في الميدان في قلاء الشباب وذوب هان لاخذ انطباعات اللاعبين والمدربين بعد اللقاء .
يلي الاستديوالتحليلي برنامج خط تلفون ويقدمه خالد الشنيف ليستقبل اتصالات المشاهدين وارائهم وانطباعاتهم حول نتيجة المباراتين .
هذا ويتبع خط تلفون برنامج الجوله مع وليد الفراج  من تقديم المذيع الكبير وليد الفراج ويستضيف المحلل التحكيمي محمد فوده ويستضيف ايضا في الاستديوا حامد البلوي فيما يستضيف عبر الاقمار الصناعيه من الرياض المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني .

104