شكرت سبورت على مهنيتها … إدارة شبكة النادي الإيراني تبعث بإيميل رسمي لـ صحيفة سبورت السعودية

بعثت إدارة شبكة النادي الإيراني بإيميل رسمي إلى إدارة صحيفة سبورت السعودية قدمت من خلاله وافر شكرها وتقديرها على الجهود التي تبذلها صحيفة سبورت السعودية من خلال عملها في مجالها الإخباري الرياضي ، كما اثنت على المهنية التي تتمتع بها صحيفة سبورت من خلال حفظها لحقوق الآخرين والمصادر الإعلامية الأخرى، وجاء نص الإيميل الذي بعثته إدارة النادي الإيراني كما يلي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تتقدم إدارة شبكة النادي الإيراني بالشكر الجزيل لكم على ما تقدموه من جهود جميلة خلال هذا الموقع . كما تتقدم بالشكر الجزيل لذكركم المصدر عند النقل من شبكتنا، وهذا يدل على محافظتكم على حقوق الآخرين.

على أي حال، قامت وكالة انباء ايرنا الإيرانية واسعة الإنتشار والشهرة في إيران والشرق الأوسط بشكل عام ، بالنقل من موقعكم الموقر، وهو خبر مقابلتكم السريعة مع اللاعب هوار ملا محمد لاعب استقلال طهران . وقامت بترجمته وذكرت المصدر أيضاً بين قوسين “اسپرت سعودي” والذي يعني “سبورت السعودية”.

الرابط للخبر: http://www.irna.ir/NewsShow.aspx?NID=30296114
أحببنا أن نطلعكم على الأمر .. وكل التوفيق لكم إن شاء الله
إدارة شبكة النادي الإيراني

إدارة صحيفة سبورت السعودية تشكر إدارة شبكة النادي الإيراني على هذا التواصل وتتمنى لها التوفيق في مجالها الإعلامي ، متمنين أن تنقل وافر شكرنا وتقديرنا لوكالة انباء ايرنا الإيرانية على مهنيتها العالية عند نشرها للخبر الخاص بلقاءنا مع الكابتن هوار ملا محمد لاعب نادي الاستقلال وحفظ حقوق صحيفة سبورت السعودية في ذلك.

106