الأمير خالد بن طلال ينتقد”فتيات” السوبر

314

انضم الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال لمنتقدين تواجد الفتيات في كأس السوبر في لندن مساء الأربعاء الماضي وذلك رغم تعبيره عن سعادة هائلة بسبب تحقيق الهلال للقب على حساب النصر.

وكتب الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال على حسابه في تويتر” ليس هناك عبارات نستطيع أن نعبر فيها للكيان الهلالي .. وأخص أخي الرئيس وإدارته وأعضاء شرفه وأجهزته ولاعبيه وجماهيره، إلا شرفتونا في لندن!”.

وتابع” تأكيداً لتغريدتي بتاريخ 11 آب/أغسطس بشأن فتنة السفر للغرب!!، وحضور بعض بناتنا هداهم الله سافرات لمباراة السوبر في لندن ” لقد أكدت في تغريدة بتاريخ 11 أغسطس بشأن فتنة السفر للغرب، أما تغريدتي الأخيرة فقد كانت بشأن تشريف نادي الهلال رياضياً، لذا آمل التفريق وعدم الخلط بينهما، أما وضع بعض بناتنا هداهم الله، فكان يخالف ديننا وعاداتنا وتقاليدنا وأعرافنا، وقد أطلع مسؤولو الرياضة على ذلك، وأدعو الله ثم آمل منهم أخذ الاحتراز مستقبلاً في عدم تكرار ذلك”.

التعليقات

6 تعليقات
  1. هلالي ملكي
    1

    ألحين ودي أعرف ليه تنتقدو تواجد الفتيات ، وهو إنتم اللي ناقلين المباراه من الرياض إلى لندن ، شي غريب والله في لندن وماتبون مشجعات يدخلو للملعب ، طيب كان خليتوها في الرياض وبلاش هالقروشه كلها ….

    Thumb up 11 Thumb down 3
    15 أغسطس, 2015 الساعة : 11:01 ص
  2. خالد عمر
    2

    القابض عل دينه كالقابض على الجمر هذه الايام

    Thumb up 10 Thumb down 2
    15 أغسطس, 2015 الساعة : 11:32 ص
  3. المحامي
    3

    أستغرب الحديث من البعض “الغيورين على بنات الوطن” و استغرب اكثر من اعضاء الاتحاد السعودي او المنتسبين الى الاعلام الرياضي او الرياضيين في السعودية؟
    هل انتم أكثر غيرة من ولاة أمر البلد او عوائل هؤلاء البنات اللاتي خدشن حيائكم على ما تقولون؟
    السؤال لماذا ظهرت الغيرة على بنات البلد هل لانهم تواجدوا في مباراة كرة قدم سعودية تقام خارج المملكة؟
    ام لانها بين الهلال و النصر .. ام اسباب أخرى لم يتم ايضاحها …
    البعض مع الاسف هاجم الابتعاث للطلبة السعودية على اساس كونه المتسبب الاول وهذا بالطبع عذر البليد
    عندي تسائل بسيط للسراح و للنوفل وللمذيع الشهري وللامير خالد بن طلال .. أين انتم من السعوديات اللاتي يحضرن مباريات ابطال اوروبا والمباريات الكبيرة في ايطاليا و المانيا و اسبانيا؟ لماذا لا نرى انتقاداتكم لهذه الجماهير ؟
    في مباراة السوبر اللندني شاهدنا الكثير من السيّاح السعوديين والعرب و اكاد ان اجزم ان عدد المبتعثين اقل بكثير مما يتوقع هولاء الغيورين لان مكافأة الابتعاث بالكاد تغطي مصاريف الطلبة و من الطبيعي ان لا يضيعوا ربع المكافأة من اجل مباراة كرة قدم !
    اذا اردتم بأمكانكم المطالبة بمنع جميع السعوديين من السفر وذلك درءا للمفسدة ولكي لا يراكم احد … هذا هو المطلب الحقيقي الذي تبحثون عنه يا مدعي الفضيلة

    Thumb up 4 Thumb down 6
    15 أغسطس, 2015 الساعة : 11:36 ص
  4. ص ص ص
    4

    سمو الامير لا تنتقد الفتيات. انتقد أولياء أمورهن. ومرافقيهن. والمسؤلين بالاتحاد السعودي والذين سمحوا بهذه المهازل. والسفور. والمناظر. واعيباه. هل يرضون ذلك لبناتهم وزوجاتهم. اين لجنة النظام والتنظيم. فوضى بالمدرجات وداخل الملعب. مهازل. والسبب. بعض المنتمين للرياضة عندنا. والذين اكل الدهر عليهم وشرب لا فكر ولا ثقافة ولا امانة. واعيباه. صرنا مهزلة وفرجه. لنا ثلاثين سنه مكانك سر مجاملات ومصالح. وميول. ،، ابعدوا. بعض المتعصبين. واصحاب الميول الزرقاء وتصلح حالكم. واحد هو سبب الانتكاسات. أبعدوه. وتسعدوا. معروف. وملقوف ويتدخل بكل شيء ويوقف من يشاء ويبعد من يشاء. بالعربي سوسة الاتحاد

    Thumb up 4 Thumb down 2
    15 أغسطس, 2015 الساعة : 11:47 ص
  5. صعفق
    5

    والله يا ابو رويشد انت مو مثل المشجعين بمكانك ترفع جوالك وتتصل على احمد عيد وتقوله هالكلام جزاك الله خير

    Thumb up 3 Thumb down 3
    15 أغسطس, 2015 الساعة : 12:36 م
  6. الملكي الأهلاوي
    6

    انت تعارض واخوك يؤيد !

    Thumb up 3 Thumb down 1
    15 أغسطس, 2015 الساعة : 8:19 م
105