وفد شبابي سعودي يزور اليابان

نواف بن فيصلبناء على موافقة صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وضمن اطار تنفيذ برامج التعاون المشترك ما بين المملكة واليابان قام الوفد الشبابي السعودي خلال الفترة من  7-16 محرم الجاري بزيارة الى اليابان وذلك ضمن مفكرة التفاهم الموقعة ما بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي .

وكان السفير السعودي لدى اليابان الدكتور عبدالعزيز بن عبدالستار تركستاني قد عبر عن سعادته بزيارة وفد الشباب السعودي لليابان . منوها بعمق العلاقات التي تربط ما بين المملكة العربية السعودية واليابان الصديق في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة والتي تجد كل دعم واهتمام من سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب والمسئولين عن الهيئات الشبابية والرياضية اليابانية  .

وكان الوفد الشبابي السعودي قد قام خلال الزيارة بتنفيذ العديد من البرامج والانشطة المشتركة مع الشباب الياباني اضافة لزيارة عدد من المعالم الحضارية والشبابية والرياضية هناك . وقد ضم الوفد الشبابي عشرة اعضاء برئاسة مدير مكتب الرئاسة بتبوك زبيدي محمد كعبي اضافة لعدد من الشباب المرشحين من مختلف مكاتب الرئاسة ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وجامعة الملك سعود .

110