اللاين تجمع الهلال والنصر معاً … في الآسيوية

تقوم قناة لاين سبورت الرياضية مساء  الثلاثاء بنقل اللقائين الهامين لقطبي الكرة السعودية الهلال والنصر عندما يقابلان الغرافة القطري والاستقلال الايراني في الجولة الثانية من دوري ابطال آسيا.

وتبدأ القناه تغطيتها للمباراتين ببرامجها المباشره بدأ ببرنامج جمهوركم الساعة الخامسة ويقدمه خالد الشنيف ويستضيف جماهير النصر والهلال للحديث عن لقاء فريقيهم الآسيوي .
يلي برنامج جمهوركم استديوا لاين(الاستديوا التحليلي) الذي يسبق اللقاء الاول والذي يجمع الهلال والغرافه القطري على ملعب الاخير بالدوحه والتي ستقام عند الساعه الساديه بالتوقيت المحلي ويستمر الاستديوا حتى مابعد نهاية اللقاء الثاني بين نادي النصر والاستقلال الايراني والذي سيقام الساعة الثامنة والعشرين دقيقة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ويقدم الاستديو المذيع سلمان المطيويع ويستضيف نجم النصر السابق إبراهيم العيسى وكذلك محمد الدعيع وخالد مسعد.
هذا ويقوم المعلق الكبير عدنان حمد بالتعليق على اللقاء الاول بين الهلال والغرافه كما سيقوم ايضا بالتعليق المباراه الثانية بين النصر والاستقلال.
يلي استديولاين برنامج خط تلفون والذي سيقدمه المذيع المميز مشعل القحطاني ليستقبل اتصالات المشاهدين وارائهم حول نتيجة المباراتين.

وبعد خط تلفون يطل وليد الفراج على المشاهدين في برنامج الجوله مع وليد الفراج ويستضيف المحلل التحكيمي محمد فوده لتولي الحالات التحكيمية التي ستشهدها المباراتين بالاضافه طلال آل الشيخ من الرياض عبر الاقمار الصناعية.

104