هجر يستعد للوطني بمتابعة إدارية

تدريبات هجرواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للفريق تحضيراً للموسم الرياضي المقبل والذي سيفتتحه مساء بعد غد الأحد أمام الوطني في دور الـ32 من كأس سمو ولي العهد وذلك على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .
واستهل المدير الفني للفريق “نيبوشا” التدريبات بتدريبات الإحماء واللياقة ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت مناورة على كامل الملعب طبق خلالها المدير الفني للفريق التكتيك الذي سينتهجه الفريق أمام الوطني ، هذا و واصل خالد راضي الجري حول الملعب وبرنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي للفريق .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم .
من جهة أخرى قررت إدارة نادي هجر فتح مدرجات ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء مجاناً للجماهير الرياضية وذلك في مواجهة الفريق أمام الوطني في دور الـ32 من كأس سمو ولي العهد والتي تقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد المقبل وتأتي هذه الخطوة تقديراً وعرفاناً لدور الجماهير الهجراوية وجماهير الأحساء بشكل عام في مساندة شيخ أندية الأحساء .

100