نيبوشا : هجر جاهز للقاء الوطني في كأس ولي العهد

IMG_7908أكَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “نيبوشا” على جاهزية الفريق الهجراوي لخوض غمار منافسات الموسم الرياضي الجديد بدءاً من المباراة الأولى التي ستجمع الفريق بالوطني في دور الـ32 من كأس ولي العهد .
وأشاد “نيبوشا” بمجموعة اللاعبين التي يمتلكها الفريق الهجراوي مشيراً إلى أنها مجموعة شابة تهدف إلى تحقيق النجاحات في سجلها الرياضي متمنياً أن يشكل إضافة لهجر في هذا الموسم .
وشدد مدرب هجر على صعوبة الموسم الحالي مبيناً أنه يتطلع إلى تحقيق مركز أفضل من الموسم الماضي وهو الهدف الأساسي للموسم الحالي .
وتمنى ” نيبوشا” أن يظهر الفريق الهجراوي بشكل مميز أمام الوطني ، مشيراً إلى أن العمل دائماً هو أن يكون اليوم أفضل من الأمس وغداً أفضل من اليوم وهي الاستراتيجية التي نسير عليها في النادي .
واختتم مدرب هجر حديثه أن فريقه دائماً يفضل اللعب المفتوح ولعب الكره مبيناً أن هجر يبحث عن الفوز في أي مباراة يخوضها .
من جهته أكد لاعب خط وسط الفريق الهجراوي مراد الرشيدي أن الفريق استعد بشكل ممتاز للموسم الجديد وذلك من خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه في تركيا ، مشيراً إلى أن الانسجام بين عناصر الفريق كان سريعاً سواء داخل الملعب أو خارجه ، مبيناً أن لاعبي هجر عاقدين العزم على الظهور بشكل مميز أمام الوطني وأنها ستكون بداية إنطلاقه سيكون امتداداها في مباريات دوري عبداللطيف جميل .
واختتم “الرشيدي” أن لاعبي هجر لديهم طموح كبير في الوصول إلى الأدوار المتقدمة في منافسات كأس سمو ولي العهد .

104