سعود الحقباني بطلا للعرب للمرة الثالثة على التوالي

IMG-20150814-WA0034حقق كابتن المنتخب السعودي للتنس تحت 14 سنة الواعد سعود الحقباني كأس العرب للعام في دورتها الرابعة والعشرين والتي تقام منافساتها في النادي الرياضي بالمرسى في العاصمة التونسية، للعام
الثالث على التوالي، بعد تغلبه أمس على اللاعب المغربي يونس عزيز في المجموعة الفاصلة إذ استطاع الدولي المغربي يونس الفوز بالمجموعة الأولى ( ٦/٧ ) والتي استغرقت أكثر من ساعة وربع إلا أن النجم السعودي رفض إلا أن يسجل الذهب باسم المملكة وعاد للمباراة واكتسح خصمه وفاز بالمجموعة الثانية ( ٠/٦ ) بفضل المحافظة على الإرسال وكسر إرسال الخصم ليحتكما إلى المجموعة الفاصلة التي تفنن فيها الحقباني وأظهر الإصرار والتركيز في جميع أشواطها ليفوز بها (٠/٦ ) ويسجل الذهب باسم السعودية للمرة الثالثة على التوالي ويسجل خالي من الهزائم.
كما حقق سعود الحقباني كأس أفضل لاعب عربي في للسنة الثالثة على التوالي.
وقد شهدت المباراة النهائية حضور رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران ووزيرة الشباب والرياضة بتونس سلمى الهامشي وأمين سر الاتحاد الكويتي للتنس عبدالرضا الغريب وعدد كبير من محبي التنس.
وعلى صعيد البطولة العربية للزوجي فقد تأهل سعود الحقباني مع زميله الآخر عبدالله توفيق إلى نصف النهائي وسيواجهان المنتخب التونسي “البلد المستضيف”، وسيتم تتويج الفائزين عصر اليوم السبت.
من جانبه عبر بطل العرب سعود الحقباني عن سعادته الكبيرة بتحقيقه كأس العرب للعام الثالث على التوالي في إنجاز يسجل للوطن، مبينا أن ما تحقق جاء بفضل الله ثم بفضل الدعم اللا محدود من قبل المسؤولين في اللجنة الأولمبية بقيادة الأمير عبدالله بن مساعد، كما أشاد بوقفة الإعلام السعودي النزيه الذي وقف معي ودعمني حتى حققت البطولة العربية التي تعتبر النواة الأولى لتحقيق البطولات العالمية.
وبين الحقباني بأن سر تفوقه يعود للإعداد الجيد للبطولات وقال: في الإساس انا أتدرب يوميا خمس ساعات ولا انقطع لأن التنس تحتاج لتدريبات قوية وهذا ما يفقده بعض زملائي اللاعبين في المملكة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. نايف الظفيري
    1

    الألعاب الفردية تكلفتها أقل مقارنة بالألعاب الجماعية وتستطيع تحرز من خلالها بطولات كثيرة لأن مشاركاتها متعدد مثل التنس والقوى فلماذا نهدر الأموال في الألعاب الجماعية التي لاتقدم منجزات للوطن إلا القليل ونترك هذه الألعاب الفردية التي تدر بطولات وانجازات عديدة للرياضيين وللوطن العزيز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2015 الساعة : 9:50 م
  2. ملكي
    2

    الله يوفقك ويحفظك انت موهبه يجب الاعتناء بها وصقلها فانت حققت انجازات عربيه وقاريه وعالميه
    والى الامام يابطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أغسطس, 2015 الساعة : 1:05 ص
111