سلطان بن بندر نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات

سلطان بن بندر الفيصلأعلن الاتحاد الآسيوي للدرجات النارية “فيم” تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية .

جاء ذلك بعد انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي برئاسة رئيس الاتحاد الآسيوي ستيفن كاربت والتي أقيمت في مدينة بالي الاندونيسية وأجمع المصوتون على تنصيب سمو الأمير نائباً للاتحاد الآسيوي وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة بالدراجات النارية على مستوى القارة الآسيوية، وكيفية الدفع بها إلى مستويات أفضل.

بدوره عبّر رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية عن سعادته واعتزازه بعد حصوله على أصوات الحضور وتنصيبه نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية , وقال : ” أشعر بالفخر والاعتزاز بعد إجماع الأخوة أعضاء الاتحاد الآسيوية على ترشيحي وهذا ما سيزيد الأمر صعوبة , أعلم أنني كلّفت ليس للمنصب فقط وإنما للعمل وتلمس حوائج اتحادات الدراجات النارية لكي نساهم في تطورها ” .

وأضاف : ” أتمنى من الله سبحانه وتعالى التوفيق في هذه المهمة وأن نكون عند حسن ظن الجميع وأن نقدم ونحقق الأهداف المرجوة من تواجدنا في الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية ” .

ورافق سموه إلى اجتماع الجمعية العمومية أمين عام الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أنور حلمي والذي بارك لسموه الترشح لهذا المنصب ,وقال: ” أبارك لسمو الأمير سلطان بن بندر الترشح لهذا المنصب, وهذا إن دل فيدل على النجاحات المتواصلة لعمله في الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية “.

مشدداً على أن سموه حريص كل الحرص على التطوير والعمل في الاتحاد السعودي الذي وجه مؤخراً العاملين في القطاع إلى تذليل الصعاب للمتسابقين السعوديين للمشاركة خارجياً وتنظيم الفعاليات الرياضية .

الجدير ذكره بأن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي شهد حضور رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية السيد فيتو .

108