نواف بن سعد : المزج بين الخبرة والشباب حقق لنا اللقب

نواف بن سعد ‫(1)‬ ‫‬يرى الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال بطل كأس السوبر السعودية، أن سياسة المزج بين اللاعبين الشبان وأصحاب الخبرة، أتت ثمارها بالتفوق على الغريم التقليدي النصر، والتتويج باللقب لأول مرة اليوم الأربعاء في لندن.

وأضاف الأمير نواف : “هذه المباراة استعدادية للموسم الجديد، وحينما يكون الفوز على النصر وفي لندن يكون انتصارا مفرحا لأن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، رغم أن معظمهم من صغار السن وكذلك اللاعبين الأجانب أدوا ما عليهم وهناك مكاسب كثيرة من المباراة”.

وسجل البرازيلي كارلوس إدواردو، هدفا في الشوط الثاني ليتوج فريقه الهلال بطل كأس الملك بلقب كأس السوبر في أول نسخة تقام خارج السعودية لأسباب تسويقية.

وتابع رئيس الهلال: “هدفي الأساسي إسعاد جماهير الهلال، وسوف يكون هناك مكافآت للاعبين على حسب اللائحة”.

وفي تقييمه للمدرب اليوناني جيورجيوس دونيس قال الأمير نواف: “دونيس من المدربين القلائل الذين عملوا بالسعودية، ويتسمون بالعدل ويشرك من يستحق بصرف النظر عن اسم اللاعب”.

من جانبه قال دونيس عبر مترجم: “الفريق استعد جيدا للمباراة واللاعبون اتسموا بالانضباط خلال المعسكر وقدموا مباراة جيدة، في أول مواجهة رسمية بالموسم، قدم الفريق مباراة مفتوحة وسريعة أمام بطل الدوري”.

وأضاف أن الفريق لديه أهداف خلال الموسم يتعامل معها خطوة بخطوة وأن الفوز على الغريم التقليدي أمر مهم في بداية الموسم.

وبات الهلال ثالث بطل لكأس السوبر بعد تتويج الفتح بالبطولة الأولى عام 2013 على حساب الاتحاد، بينما فاز الشباب باللقب الثاني العام الماضي بعد تفوقه بركلات الترجيح على النصر.

101