قمّة عاصمية في افتتاح الموسم الكروي الجديد

crb-2-mca-0-413fdتعطى اليوم، رسميا شارة انطلاق المنافسة الخاصة بالموسم الكروي الجديد للرابطة المحترفة الأولى 2015 / 2016، وذلك بإجراء مباراة القمّة والداربي العاصمي الذي سينشطه فريق مولودية الجزائر وضيفه شباب بلوزداد بملعب عمر حمادي ببولوغين، في حين يكون ملعب 20 أوت 1955 بالعناصر مسرحا للقاء اتحاد الحراش أمام ضيفه شبيبة الساورة.
وسيكون الافتتاح عشية اليوم بلقاء المولودية العاصمية التي تستقبل الجار شباب بلوزداد بملعب عمر حمادي ببولوغين، ويسعى العميد، بقيادة مدربه ارتور جورج، إلى الإطاحة بالجار البلوزدادي، وتحقيق انطلاقة قوية هذا الموسم، الذي يسعى لاعبو المولودية إلى جعله أفضل من الموسم المنقضي، والذي عانى فيه العميد كثيرا ولم يضمن بقاءه في الرابطة الأولى إلا في الجولات الأخيرة من الدوري.
من جهته، فإن شباب بلوزداد يعوّل على مباغتة مضيفه العميد وهذا بالاعتماد على خطه الهجومي، الذي يضم مهاجمين في المستوى، على غرار هشام نقاش وفاهم بوعزة ويحيى شريف ومحمد أودو.
ويبدو أن حارس شباب بلوزداد مليك عسلة، سيكون الغائب الأكبر عن تشكيلة فريقه في هذا اللقاء، وهذا بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الكتف، والتي لم يتعاف منها سريعا، الأمر الذي جعل الطاقم الفني يجهز زميله خالد بوقاسم، لتولي مهمة حراسة عرين نادي العقيبة ضد المولودية اليوم.
في لقاء آخر سيقام عشية يوم غد، يستقبل فريق اتحاد الحراش منافسه شبيبة الساورة بملعب ملعب 20 أوت بالعناصر 1955، بسبب عدم تأهيل ملعب الصفراء الرئيسي أول نوفمبر بالمحمدية من طرف الرابطة الوطنية لكرة القدم. ويأمل الحراشيون تحت قيادة المدرب بوعلام شارف، في تحقيق الفوز والظفر بالزاد كاملا في هذه المواجهة، قصد الدخول بقوة في غمار المنافسة المحلية في موسمها الجديد. وتستكمل باقي لقاءات الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى ”موبيليس” بداية من هذا السبت 15 أوت الجاري.

110