رابطة المحترفين توقع إتفاقية المصلى المتنقل بملعب الشرائع

14394586378891إستكمالاً لمشروع المصليات المتنقلة في الملاعب الرياضية والذي بدأ الموسم الماضي أتفقت رابطة دوري المحترفين مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمعابدة في مكة المكرمة على أن تقوم بتأمين مصليات متنقلة في المباريات المقامة في ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع .
من جانبه عبر الاستاذ محمد النويصر عن بالغ شكره وتقديره للشيخ هاني بن مقبل القرشي على تفاعله مع هذا المشروع الخيري .
وأبان النويصر بأن هذا المشروع هو واجب علينا جميعاً ، و أن الرابطة لن تدخر جهداً في تقديم أي خدمة او مشاريع مشابهة تساهم في تسهيل مهمة الجماهير في إداء الصلاة في أماكن مهيئة ومناسبة .
الجدير بالذكر بأن مشروع المصليات المتنقلة قد بدء تنفيذه منذ الموسم الماضي في ملاعب الرياض وجدة وبريدة والعمل قائم لكي يشمل جميع ملاعب المملكة قريباً

وحرصاً من رابطة دوري المحترفين السعودي على توثيق الحساب الرسمي الخاص بالرابطة على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) @Saudi_ProLeague فقد تم التوثيق رسمياً يوم أمس .
و ثمنت رابطة دوري المحترفين الدور الكبير لشركة كونكت أدز وكيل تويتر في المملكة العربية السعودية وخصت بالشكر المدير التجاري خالد كامل ومدير المبيعات إيهاب الطرهوني على جهودهم في عملية توثيق الحساب علماً بأن الرابطة ستقوم خلال الفترة القادمة وبالتنسيق مع شركة كونكت أدز بتوثيق حسابات الأندية والمنظمات الرياضية .

102