شباب البولينج ينتزعون برونزية الخليج بعمان

AS6A1055حقق المنتخب السعودي للبولينج لفئة الشباب الميدالية البرونزية في مسابقة الزوجي وذلك ضمن منافسات البطولة الخليجية التاسعة للشباب والثانية للناشئين والمقامة حالياً في العاصمة العُمانية مسقط عبر اللاعبان سعود الخليوي ورائد سليماني عقب تقديمهم لمستوى مميز خلال الجولة الأولى من منافسات الزوجي ونال منتخب البحرين الميدالية الذهبية فيما كانت الفضية من نصيب شباب قطر .
وتستكمل اليوم الخميس منافسات الفرق للناشئين والشباب حيث لعبت أمس الأربعاء ثلاثة أشواط للشباب وثلاثة أشواط للناشئين وتتوج اليوم الخميس الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى .
من جهته احتفى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان عيد الثقفي بأعضاء بعثة المنتخب السعودي للبولينج للشباب والناشئين الذي يشارك حالياً في بطولة الخليج التاسعة للشباب والثانية للناشئين في العاصمة العُمانية مسقط وذلك في مقر السفارة السعودية .
وأكد الثقفي على أهمية الدور الذي تقوم به الرياضة في التواصل بين الشعوب وقال: “الرياضة تظهر الوجه الحسن للتواصل بين الدول في أنحاء العالم ، وهي وسيلة منافسة شريفة وسلام ورسالة تقارب بين الشعوب والبلدان بعيداً عن حسابات الربح والخسارة والفوز بالبطولات” ، مشدداً على أهمية أن يكون الرياضي السعودي سفيراً لبلده في أي محفل حتى يعكس الصورة التي تبرز الوجه الجميل للرقي والحضارة لأرض الحرمين الشريفين والشعب السعودي.
ونوه بالدعم الكبير الذي تجده الرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وولي ولي العهد ــ حفظهم الله ــ حتى حققت انجازات دولية كبيرة ، وتمنى للمنتخب السعودي للبولينج التوفيق في بطولة الخليج للبولينج وجميع البطولات التي يشاركون بها.
من جانبه قدم رئيس بعثة المنتخب السعودي للبولينج جايد العتيبي شكره للثقفي على الحفاوة والاهتمام بالبعثة السعودية وقال: “وجدنا كل التقدير من سفير خادم الحرمين الشريفين في عُمان وهذا غير مستغرب منه ونشكره على دعمه وتشجيعه لنا منذ وصول البعثة ، وتقديره لانجازات الاتحاد السعودي للبولينج .

100