بعثة أحد تصل الجمعة والإدارة تفتح باب رعاية النادي للشركات والمؤسسات

احد 0تصل بمشيئة الله بعثة الفريق الأول بنادي احد إلى مدينة جدة صباح الجمعة القادم بعد الانتهاء من المعسكر الخارجي الذي يقام بجمهورية مصر العربية لمدة أسبوعين.
وخاض الفريق عدة لقاءات تجريبية، هذا وقد تكفل عضو شرف نادي الاتحاد والمشرف العام على الفريق الأول بنادي الاتحاد الأستاذ/منصور بن حمدان البلوي باستضافة البعثة في جدة التي تبقى في جدة لحين وقت مباراة السبت في كأس سمو ولي العهد التي تقام على ملعب الشرائع بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية هذا وقد عبر الأستاذ/سعود بن سعد الحربي رئيس النادي باسمه ونيابةً عن منسوبي النادي عن خالص شكره وتقديره للأستاذ/منصور بن حمدان البلوي على استضافته لبعثة الفريق وليس ذلك بغريب على رجالات نادي الاتحاد وعلى رأسهم الأستاذ/منصور البلوي متمنياً لنادي الاتحاد التوفيق والنجاح.

فيما وقع مشرف الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ/محمد العلوي رئيس بعثة الفريق المتواجدة في جمهورية مصر العربية عقداً احترافياً مع اللاعب/محمد السيد علي من مواليد المملكة العربية السعودية لمدة عامين يذكر أن اللاعب التحق بمعسكر الفريق من ثاني أيام المعسكر بعد إنهاء إجراءات سفره وخوض التجربة مع الفريق وبعد ذلك أوصى مدرب الفريق الكابتن/عبدالوهاب ناصر الحربي بالتوقيع مع اللاعب لما يملك من موهبة كروية عالية.
وبعد نهاية التوقيع ذكر مشرف الفريق أن الفريق كسب لاعباً جيداً سيكون إضافة للفريق وأتوقع أن يكون هذا النجم من نجوم.
كما قدم شكره وتقديره للجماهير الأحدية التي تتابع الفريق أولاً بأول والاطمئنان على سير المعسكر الذي اعتبره ناجحاً بكل المقاييس وسيظهر ذلك على الفريق من مباراة الاتحاد التي تقام السبت القادم على ملعب الشرائع.
كم ثمن حضور رئيس النادي أ.سعود الحربي لمتابعة سير المعسكر ومشاهدة الفريق عن قرب وحضور اللقاءات التجريبية مع الباطن والوحدة وكذلك بعض أعضاء الشرف ومحبين النادي على حضورهم التمارين واللقاءات التجريبية.

وفي شأن آخر أعلنت إدارة النادي عن فتح باب الرعاية للشركات والمؤسسات وجاء في نص الاعلان :

تعتبر كرة القدم صاحبة الشعبية الأولى في جميع انحاء العالم وذلك للدور الكبير التي تقدمه في استقطاب الكثير من شرائح المجتمع والمتابعين لأحداثها وإثارتها الممتعة ويبرز في هذا الجانب رمز من رموز الرياضة السعودية ومن أشهر أنديتها وهو نادي أحد من المدينة المنورة، والذي يملك سجلاً حافلاً من الإنجازات والألقاب وصاحب الجماهيرية والشعبية الكبرى في طيبة الطيبة ويخوض الفريق الأول غمار منافسات دوري الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم ويأمل في تحقيق طموح أهالي المدينة المنورة بالصعود للدرجة الممتازة والعودة إلى مكانه الطبيعي للمنافسة مع الأندية الكبيرة في دوري عبداللطيف جميل وكذلك يلعب الفريق الأولمبي لكرة القدم دوري الممتاز هذا العام.
لذا تهيب العلاقات العامة بالنادي عن الإعلان لجميع من لديهم الرغبة في رعاية الفريق من المؤسسات والشركات هذا الموسم وذلك من خلال الإعلان على قمصان الفريق الأول والأولمبي بجميع مبارياته واللوحات الدعائية والإعلانية داخل الملعب وأثناء المباريات المقامة بالإضافة إلى عمل لوحات إعلانية داخل مقر النادي وفي مواقع أخرى متعددة وكثيرة.
وكذلك من يرغب برعاية الفريق في لقاء كأس سمو ولي العهد أمام فريق الاتحاد يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.
للتواصل والاستفسار:
· الأستاذ/مرزوق الحربي (مدير العلاقات العامة والمركز الإعلامي)

 

110