الغيابات المؤثرة ،، من سيتجاوزها ويحقق لقب السوبر ؟؟

333تتجه الأنظار غداً الى ملعب اللوفتس رود في لندن, حيث مباراة كأس السوبر السعودي التي ستجمع فريقي النصر بطل دوري عبداللطيف جميل والهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيكون اللقاء نسخة كربونية عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي جمعهما الموسم الماضي.

ظروف المباراة هذه المرة ستكون مختلفة، فهي المرة الأولى التي تقام فيها نهائي سعودي خارج المملكة، وفنياً ستكون المباراة بداية الموسم وسيكون العامل اللياقي للاعبين ومدى الجاهزية هو العامل الأبرز في حسم اللقاء، خاصة لِما تتمتع به هذه المباراة من حسابات خاصة كونها تجمع القطبين .

وتبدو صفوف الفريقين متشابهة من حيث النقص، فالنصر يعاني من إيقاف ثلاثة لاعبين بعد الأحداث التي صاحبت نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين, وهم حسين عبدالغني, حسن الراهب ومحمد عيد.

بينما سيكون الظهور الأول لأحمد عكاش والمهاجم نايف هزازي بعد انتقالهما لصفوف النصر مؤخراً, ويعول داسيلفا كثيراً على أسلحة القوة في الوسط والهجوم, بتواجد يحيى الشهري وفابيان وأدريان اضافةً لمحمد السهلاوي وهزازي, لكنه سيعاني دفاعياً لغياب حسين عبدالغني.

على الطرف الآخر يعاني الهلال من غياب ناصر الشمراني وسالم الدوسري المؤثرين في خط الهجوم, خاصة في ظل غياب ياسر القحطاني للإصابة، كما أن غياب سعود كريري لظروف وفاة إحدى أقاربه يعتبر خسارة كبيرة للفريق، فيما سيكون تواجد نواف العابد مع إدواردو والميدا قوة جديدة تضاف لأهم الخطوط في الهلال، وفي الدفاع سيكون الاعتماد كبيراً على البرازيلي ديقاو والكوري الجنوبي كواك، ولكن الأنظار ستتركز على المدافع الذي تألق في آخر مباراة جمعت الفريقين وهو محمد جحفلي.

12