تيو والكوت يقترب من تشلسي

والكوتأكدت تقارير إعلامية انكليزية أن لاعب وسط فريق آرسنال الدولي تيو والكوت في طريقه للانتقال للجار تشيلسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ورغم كون والكوت لايزال يربطه عقدا مع فريقه اللندني لغاية شهر حزيران المقبل، وبإمكانه الانتقال بعدها بكل حرية لأي فريق، لكن “البلوز” يرغبون في تجنيب اللاعب الدولي مشاكل مع مدربه الفرنسي أرسين فينغير وتقديم عرض مالي مغر لجارهم اللندني يجعله يستفيد مادياً بدل الانتظار لغاية نهاية الموسم وجلب اللاعب دون مقابل.

وكان أرسين فينغير، مدرب آرسنال، قد طالب مراراً لاعبه الدولي بتحديد موقفه من الاستمرار في ملعب الإمارات من عدمه قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية وهو ما لم يتم لحد الساعة مما يجعل آرسنال مستعدة لقبول عرض تشلسي والتخلي عن اللاعب.

ويعتبر تيو والكوت (23 سنة) أحد أبرز لاعبي الوسط في إنكلترا وقدم لفريق الأرسنال في بداية موسم 2006-2007 قادماً من سوتهامتن ولعب له 236 لقاء سجل خلالها 50 هدفا، وفي الموسم الحالي لعب في الدوري 12 لقاء وسجل 4 أهداف وهدف في دوري أبطال أوروبا من 3 لقاءات، كما يعتبر منذ 2006 لاعباً دولياً ولعب في صفوف منتخب الأسود الثلاث 30 لقاء وسجل 4 أهداف.

110