شباب وناشئي الجودو يواصلون إعدادهم لخليجية أبوظبي

image1يواصل لاعبي المنتخب السعودي للجودو استعداداتهم لبطولة الخليج للناشئين والشباب التي ستحتضن منافساتها مدينة ابوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك في المعسكر الذي يقيمه اتحاد اللعبة في مدينة الرياض.
وكان عضو الإتحاد السعودي للجودو رئيس لجنة المنتخبات الدكتور يحيى الزهراني قد اجتمع باللاعبين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لحصد الفوز كما حفزهم نحو الاستمرار في التألق، مؤكدا دعم الاتحاد لهم في كافة المشاركات.
كما اجتمع الدكتور يحيى الزهراني مع مدرب المنتخب وطاقمه المساعد لمناقشة برنامج المعسكر والوقوف على احتياجات اللاعبين الصحية للبحث عن تمثيل اخضر الجودو بالشكل الذي يليق بمستوى اللعبة في السعودية.
من جهة أجرى تعاقد الإتحاد السعودي للجودو مع استشاري جراحة العظام الدكتور نادر الكناني للإشراف الطبي على جميع اللاعبين ومتابعة حالتهم الصحية في المنتخبات السعودية بجميع فئاتها المختلفة.
وقدم الكناني شكره لرئيس اتحاد اللعبة المهندس لؤي هشام ناظر وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على الثقة الممنوحة له نحو تقديم الخدمة العلاجية للاعبي المنتخب، مؤكدا أن هناك برنامج تنويري سيعد لهم حول أهمية المحافظة على سلامة الجسد وكيفية التعامل مع الإصابات والهدف من كل ذلك هو ابقاء اللاعبين على درجة عالية من الأمان الصحي.

يذكر أن الدكتور الكناني حاصل على البورد السعودي و العربي والفرنسي في جراحة العظام إضافة إلى الزمالة الفرنسية لجراحة القدم والكاحل والعديد من الدورات التخصصية.

109