هجر يستهل المرحلة الثالثة لجميل

354A8563انطلقت المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تحضيراً للموسم المقبل ، وذلك على الملعب الرئيسي بنادي هجر .
واستهل المدير الفني للفريق “نيبوشا” التدريبات بتدريبات لياقية عبر محطات مختلفة ركز من خلالها على مواصلة رفع المعدل اللياقي للاعبين ، بعد ذلك أجرى تدريبات مختلفة بالكرة طبق خلالها عدد من الجمل التكتيكية ، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، هذا و اكتفى كل من جاسم الحمدان و خالد راضي بمواصلة برنامجهم التأهيلي .
من جهة أخرى قام وفد من الاتحاد السعودي للطب الرياضي ممثلاً في اخصائي العلاج الطبيعي ماجد العباد بزيارة لمقر النادي ، وذلك بتوجيه من رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي الدكتور قاسم المعيدي ، والتقى خلال الزيارة بمدير الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ فؤاد المسلم والأخصائي النفسي بالنادي الاستاذ علي الغريب والجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم ، وتم خلال اللقاء شرح آلية تطبيق الدراسة الميدانية للوقاية من الإصابات والتي سيتم تطبيقها في الموسم الرياضي المقبل على جميع الأندية .
هذا ومن المنتظر أن يقوم رئيس الاتحاد السعودي للألعاب الرياضية الدكتور قاسم المعيدي بزيارة إلى مقر نادي هجر خلال الفترة المقبلة .

103