الاتحاد السعودي يواجه السوق السوداء اللندنية

120

بدأ الاتحاد السعودي لكرة القدم تحركاته من أجل منع ظهور السوق السوداء الخاصة ببيع تذاكر نهائي كأس السوبر السعودي الذي سيجمع الغريمين التقليديين الهلال والنصر، الأربعاء المقبل على ملعب لوفتس رود التابع لنادي كوينز بارك رينجرز في العاصمة الإنجليزية لندن.

وتشتهر مباريات الدوري الانجليزي بتواجد السوق السوداء مع ارتفاع في أسعار التذاكر وهو الأمر الذي أكد الاتحاد الانجليزي أنه من الصعب القيام بمنعه.

و اعتاد تجار السوق السوداء على شراء التذاكر بسعرها الأصلي ومن ثم بيع التذاكر بثلاثة أضعاف سعرها أو أكبر قبل المباريات بيوم و كذلك قبل الساعات الأخيرة من بدأ المباريات بجانب ملعب اللقاء و هو ما يدفع عشاق الأندية لدفع المال من أجل شراء هذه التذاكر بأي سعر ممكن وحضور المباريات و ذلك في ظل نفاذ التذاكر في أماكنها الرسمية.

و بدأ الاتحاد السعودي بمساعدة الشركة المنظمة للبطولة و الأمن في عملية الوصول الى الباعة المتجولين الذين يشكل غالبيتهم من المهاجرين الآسيويين والأفارقة، ويتعمدون اللجوء لهذه الطريقة للكسب غير المشروع .

من جانب آخر وصلت النسخة الأصلية من كأس بطولة السوبر إلى العاصمة البريطانية لندن، أول من أمس برفقة عدد من أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم.

103