ويب للحكام السعوديين : سأسخر خبرة 25 عاماً في خدمتكم

هاورد ويبيتواجد مدير دائرة الحكام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الخبير الانجليزي هاوارد ويب, في المعسكر الخارجي الذي يقام حالياً في جمهورية تشيك, وذلك بعد توقيعه لعقدٍ مع اتحاد كرة القدم يمتد لثلاث سنوات قادمة.

وقد تحدث هاورد ويب بكلمةٍ للحكام قال فيها: التقيت قبل 3 أسابيع بالرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد, وتمت المناقشة بيننا وتحديد المهام والخطة المراد الوصول اليها.

واضاف هاورد: كما يسعدني انني عملت مؤخراً مع نموذج من الحكام السعوديين وهو الحكم الدولي فهد المرداسي من خلال كأس العالم للشباب بنيوزلندا.

وعبر هاوارد عن سعادته بشغل هذا المنصب, وأكد انه متحمس للعمل بالسعودية عندما قال: اتمنى ان انقل خبرتي التي اكتسبتها من خلال تواجدي 25 سنة في سلك التحكيم(بدأ التحكيم منذ عام 1989 في دوري المناطق), منها 13 سنة في الدوري الانجليزي, و10 سنوات كحكم دولي.. العمل صعب ولكن عندما نعمل كفريقٍ واحد سنصل لأفضل المستويات, وسأستخرج كامل خبرتي للارتقاء بالحكم السعودي, والوصول معه الى افضل المراحل.

وختم خبير التحكيم الانجليزي هاوارد ويب حديثه بقوله: اكرر اننا سنعمل كفريق واحد من الكبير حتى اصغر شخص في منظومة التحكيم, وذلك من اجل الوصول للهدف المحدد, كما اننا نحتاج لبعض الوقت من العمل لإبراز عملنا.

11