التعاون يستهل تدريباته بدعم شرفي وإداري

عدنان فلاتةبحضور رئيس المجلس التنفيذي بنادي التعاون الشيخ سليمان العُمري واصل الفريق الأول تدريباته الاعتيادية مساء اليوم على ملعب النادي بتواجد جميع اللاعبين، وأفتتح المدير الفني البرتغالي جوميز الحصة المسائية بالتدريبات اللياقية قبل أن يقسم اللاعبين لمجموعات طالب من كل مجموعة أجراء تدريبات تكتيكية خاصة بداية من المدافعين مرورا بالوسط ونهاية بالمهاجمين.

من جانب أخر، أجرى المهاجم محمد مجرشي تدريبات لياقية خاصة بالجري حول الملعب من خلال برنامجه اللياقي بعد تعرضه لإصابة في معسكر الفريق الخارجي، وكذلك هو الحال للمهاجم الكاميروني إيفولو الذي أظهرت الفحوصات الطبية حاجته للبقاء في العيادة الطبية مع طبيب النادي مدة أسبوعين قبل الدخول في التدريبات الجماعية.

يذكر أن رئيس المجلس التنفيذي الشيخ سليمان العُمري تابع التدريبات منذ بدايتها إلى جانب أمين عام النادي علي الشايعي، والعديد من عشاق ومحبي النادي.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابو حمود
    1

    انا مااعرف سر فشل العياده الطبيه في نادي التعاون قبل يداية الدوري يقولك مصاب يحتاج اسبوعين يعني ماريح يلعب امام الااهلي العام الماضي ضاع الفريق بسب العياده الطبيه كدمه بسيطه بلاعب يحتاج راحه شهر نتمى من ادارة التعاون الحل العاجل في العياده الطبيه تغير الكادر الطبي عاجل غير اجل

    Thumb up 5 Thumb down 0
    9 أغسطس, 2015 الساعة : 10:09 ص
  2. سعدون
    2

    يا ادارة الفريق.. التعاون لاشك قدم عروض رائعة.. لكن معضلتان مزمنتان حدت كثيرا من تقدمه وتقديمه نتائج تليق به واجهته في الدوري الماضي وقبل الماضي هما (1) سوء التحكم ..(2) وسرعة إصابة اللاعب مع صعوبة رجوعة..
    للتذكير الدوري طويل ويحتاج نفس طويل.. وسلامتكم ..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    9 أغسطس, 2015 الساعة : 2:51 م
  3. patel
    3

    اهلاوي صميم
    لكن ابناء السكري التعاوني يجبرونك على التصفيق لهم
    فريق يعجبني كثير هو وادارته المميزة
    رغم انهم تعادلوا معنا العام الماضي
    الا اني احب الفريق هذا بشكل كبير
    واتوقع راح ينافس الاهلي والنصر والهلال على مريع اسيا

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 أغسطس, 2015 الساعة : 10:39 م
103