النصر ينفي مفاوضة الإيراني نيكونام والياباني تاكايوكي

تاكايوكي موريموتونفى عضو مجلس إدارة النصر الإماراتي فهد هادي تفاوض إدارة العميد مع نجم المنتخب الايراني وفريق الاستقلال جواد نيكونام واللاعب الياباني تاكايوكي موريموتو، الذي يلعب في الدوري الايطالي مع فريق كاتانيا من أجل التعاقد مع أحدهما لتعويض العراقي نشأت أكرم.

وقال فهد هادي بحسب مانقلته “البيان” إن الخبر، الذي تم تداوله خلال الأيام الماضية مجرد شائعة يهدف من خلالها إلى زعزعة استقرار الفريق قبل المباراة المهمة، التي تجمعه بنظيره العين الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب.

أضاف: ننتظر نهاية المرحلة الأولى من الدوري لتقييم أداء الفريق من الناحية الفنية وتحديد الايجابيات والنقائص قبل اتخاذ أي قرار بشأن تعزيز الفريق بعناصر جديدة.

وتابع: نحن مقتنعون بأداء لاعبينا حتى الآن والنصر يعدّ أحد أبرز الفرق الموسم الحالي بفضل هؤلاء اللاعبين وستقوم اللجنة الفنية ببحث أسباب تراجع العميد في الجولات السابقة والتأخر إلى المركز الخامس بدون أن نحمّل المسؤولية إلى لاعب بعينه أو طرف آخر.

جاء نفي إدارة النصر بعد أن راجت أخبار خلال اليومين الماضيين حول اقتراب حصول النصر على خدمات نجم المنتخب الإيراني وفريق الاستقلال جواد نيكونام بدلاً من المحترف العراقي نشأت أكرم.

وقالت بعض المصادر إن صانع الألعاب جواد نيكونام أبدى موافقته على العرض ولم يبق سوى إجراءات إدارية وفحوصات سيجريها اللاعب في دبي قبل الانتقال رسمياً إلى صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة يناير المقبل، مشيرة أيضا إلى أن مباراة الاستقلال مع دامش في الجولة 17 من الدوري الإيراني ستكون الأخيرة لجواد نيكونام مع فريقه الأم قبل الالتحاق بتدريبات العميد.

كما أشارت مصادر أخرى إلى أن النصر بصدد مفاوضة اللاعب الياباني تاكايوكي(24 عاما) من أجل ضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل أن ينفي العميد الخبر ويؤكد عزمه على التقييم قبل اتخاذ أي قرار بخصوص التعاقدات الجديدة.

112