بالصور : الخليج يكتسح كريستو الاسباني ودياً بسبعة أهداف

الخليج ‫(1)‬أنهى فريق الخليج الاول لكرة القدم مواجهاته الودية بتحقيقه فوزا عريضاً على فريق كريستو اتلتيكو الاسباني بنتيجة 2/7 في اللقاء الذي جمعهما امس الأربعاء على استاد لا بلايسترا بمدينة بالنسيا في إطار معسكره الإعدادي الذي يقيمه في اسبانيا تحضيراً للموسم الجديد. سجل أهداف الخليج حسام الجدعاني د 24,2 عبد الله السالم د13 ومحمد الراشد د 16 وحسين الشيخ د 38 و علي اللاجامي د 51 و طلال مجرشي د 61 .

وكان الشوط الاول قد شهد وفرة من الأهداف منذ بدايته حيث بكّر حسام الجدعاني بهدف اول عبر متابعة الى كرة عرضية حولها برأسه في المرمى ، ولكن تلقى مرمى الخليج بشكل مفاجئ هدفين في ظرف خمس دقائق الا ان لاعبي الدانة انتفضوا مجدداً وتمكن عبد الله السالم برأسية من معادلة النتيجة ثم بنفس السناريو وضع محمد الراشد الخليج في المقدمة بهدف ثالث . وتوج حسام الجدعاني نجوميته في اللقاء بهدف رابع اثر عرضية هتان باهبري ليختتم حسين الشيخ الشوط الاول بهدف خامس رائع عبر خطأ من خارج خط الـ18 سدد الكرة بشكل مباشر على يمين حارس كريستو . وفي الشوط الثاني الذي شهد 8 تغييرات تمكن البديل علي اللاجامي من اضافة الهدف السادس مستثمراً رمية التماس التي نفذها شقيقه قاسم ووضعه برأسه كهدف جميل . واختتم طلال مجرشي مسلسل الأهداف بهدف سابع بعد جملة تكتكية قادها الراشد بتمريرة بالكعب الى هتان باهبري الذي كسر مصيدة التسلل ويمرر الكرة الى مجرشي ليودع الكرة في المرمى .

و بدأ المدرب جلال قادري بتشكيلة مكونة من الحارس مهدي شويخات وفي الدفاع عباس شنقيطي وحسام الجدعاني وقاسم اللاجامي وعيسى عباس وفي الوسط علاء ريشاني وحسين الشيخ وطلال مجرشي وهتان باهبري وفي الهجوم عبد الله السالم ومحمد الراشد .

واجرى المدرب 8 تغييرات باشراكة كل من الحارس محمد الطويل وحسين التركي وحسن الطريدي وعلي اللاجامي وفهد السويلم وثامر المشيقح علاء حجّي واحمد مشقي بدلاً من الشويخات والراشد وعيسى والريشاني والسالم والشيخ وهتان والشنقيطي .

فيما شهدت المباراة حضور رئيس النادي فوزي الباشا رئيس النادي والتي تعتبر المباراة الثالثة التي يحضرها منذ وصوله للشد من أزر لاعبي الفريق خلال المعسكر كما حضر المباراة عدد من جماهير الدانة الذين حرصوا على مشاهدة فريقهم في آخر مباراة ودية له في معسكر اسبانيا قبل استكمال رحلتهم السياحية في مدن اسبانيا حيث كان من بينهم محمد المدلوح الذي حضر برفقة والده لمشاهدة الدانة. يذكر بان والده علي المدلوح احد الناشطين الاجتماعيين المعروفين في محافظة القطيف وعضو مجلس ادارة جمعية سيهات الاجتماعية بسيهات لسنوات عديدة .

الخليج ‫(1)‬ ‫‬ الخليج ‫(258496885)‬ ‫‬ الخليج ‫(258496886)‬ ‫‬

101