ضمن دوري ركاء:

حطين يفلت من الهزيمة والعروبة يواصل صحوته والقادسية يقع في فخ الرياض

الخليج الجيل ركاء

أفلت فريق حطين على أرضه وبين جماهيره من هزيمة على يد الوطني, حيث أدرك التعادل معه في الدقائق الاخيرة لتنتهي المباراة بهدف لكل منهما وذلك عصر يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري ركاء للدرجة الأولى.

وكانت المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضيه بجازان قد شهدت حضور جماهيري تجاوز الألف مشجع يهتفون لحطين, وبقية الجماهير لم تتمكن من دخول الملعب لعدم سعته للأعداد الغفيرة التي حضرت.

بادر لاعب الوطني عادل اليامي في التسجيل عند الدقيقه 16 من الشوط الاول, قبل أن يعادل حطين عند الدقيقة 80 بواسطة هداف الفريق والدوري موسى مدخلي عن طريق ركلة جزاء.

الرياض – القادسية

وفي مباراة أخرى أقيمت على ملعب الامير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض, واصل فريق القادسية نتائجه السلبية وفشل في تحقيق الفوز واستغلال تعثر المتصدر, حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يبقى فريق القادسية وصيفاً ويتسع الفارق بينه وبين المتصدر لأربعة نقاط.

ابها – العروبة 

وعلى ملعب الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة, واصل فريق العروبة صحوته بعدما نجح في تحقيق فوز ثمين ومهم خارج قواعده على حساب ضيفه فريق ابها بهدف دون رد.

الهدف الوحيد جاء بامضاء هداف الفريق مشاري جديع. ليحافظ الفريق على المركز الثالث ويقلص الفارق مع الوصيف لنقطتين فقط.

مباريات أخرى

– على ملعب الامير عبدالعزيز بن مساعد بحائل, لحق فريق الطائي بضيفه سدوس وتعادل معه بصعوبة بهدفين لكل منهما. وكان فريق سدوس متقدماً بهدفين لماجد الدوسري وزيد العنبر, قبل أن يسجل للطائي أحمد مطر وفهد الصقري.

– وفي عنيزة, وعلى ملعب نادي النجمة, نجح صاحب الأرض النجمة في وضع حد للنزيف النقطي بعدما تمكن من هزيمة ضيفه فريق الحزم بهدف دون مقابل جاء عن طريق اللاعب أحمد الحويل.

– وعلى ملعب الملك فهد بالطائف, واصل فريق الباطن مسلسل نتائجه الايجابية وألحاق بمضيفه الربيع هزيمة على أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف, سجل للباطن نايف عيسى وفهد عياد وخالد الدخيل, وللربيع ناصر عسيري.

– وعلى ملعب نادي الفتح بالاحساء, فشل فريق الجيل مجدداً في تحقيق النقاط الثلاث بعدما تعثر بالتعادل أمام ضيفه الخليج بهدف لكل منهما, سجل للجيل عيسى العديل, وللخليج حسين الشيخ.

– وفي آخر مباريات الجولة الثانية عشر, تعادل فريقا الانصار والنهضة بهدف لكل منهما على ملعب الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة, سجل للانصار خالد القصيمي وللنهضة جاسم الحمدان.

ترتيب الدروي بعد نهاية الجولة:

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

10