الجزيرة يتعرض لهزيمة من فلامورتاري بهدف مقابل لاشي

DCM_2147خسر نادي الجزيرة مباراته أمام فريق فلامورتاري الألباني مساء الأمس بهدف مقابل لاشي بعد أن شهدت المباراة مشاركة البرازيلي تياقو نيفيز لأول مرة ضمن معسكر الفريق الأول برعاية بوريالس والذي يقام بالنمسا.

أشرك السيد براجا تشكيلة امتزجت بين عناصر الخبرة والشباب إذ أشرك كل من خالد السناني في حراسة المرمى؛ وخالد سبيل؛ جمعة عبدالله، بشير سعيد، سلطان برغش، خميس إسماعيل،، بارك، شاهين، ميركو فوسينتش، أحمد العطاس؛ تياجو نيفيز.

وكانت مجريات الشوط الأول حذرة باستثاء بعض التمريرات من قبل تياقو نيفيز لميركو فوسينتش شكلت خطورة على مرمى الخصم

وأجرى السيد آبل براجا بعض التغييرات في الشوط الثاني ليبدأ ب السناني حراسة المرمى، سيف خلفان، جمعة عبدالله، السويدي،يعقوب، خميس، ربيع،ميركو ،ياسر مطر،ربيع.

ومن ثم أشرك كل من محمد عبدالله، محمد جمال،،وأخرج ميركو، وخميس.

جاء الشوط الثاني أيضا حذرا وانحصر اللعب في منتصف الملعب باستثناء بعض المبادرات الهجومية الفردية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء، لترتد إحدى تسديدات ياسر مطر ويمررها لاعب فلامورتاري طويلة لمهاجم الفريق يضعها على يمين الحارس في الدقيقة الأخيرة، وكثف الجزيرة هجماته في الشوط الثاني لإدراك هدف التعادل، وبعد كرة جميلة سددها سلطان الشامسي قوية ليتصدى لها حارس فلامورتاري ويطلق الحكم صافرته وخسارة الجزيرة بهدف مقابل لاشي.

وفي تصريح قصير لتياجو نيفيز عن أولى مشاركاته بعد برنامج التأهيل قال :إنني سعيد بالمشاركة لمدة 45 دقيقة رغم الخسارة إلا أنني أشكر زملائي اللاعبين على مجهودهم واتمنى تحقيق نتيجة وأداء يرضي جمهورنا في المباراة القادمة.

وأكد أحمد سعيد المشرف العام بأن فريق فلامورتاري هو إحدى الفرق القوية في ألبانيا وأن الهدف من التجارب الودية هو لإعطاء فرصة لأكبر عدد من اللاعبين لتقديم أفضل ماليه وتمكين الجهاز الفني لوضع الخطط والتاقلم مع اللاعبين لتقديم المستوى والنتائج المنشودة في دوري الخليج العربي والموسم القادم.

110