العميد يؤكد بقاء باجندوح

9

 

أكدت ادارة نادي الاتحاد بقاء لاعب وسط الفريق الدولي السعودي جمال باجندوح ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكانت تقارير قد ربطت أندية العاصمة بالتفكير في خدمات أحد أبرز نجوم الوسط في الدوري السعودي بالموسم الماضي.

و أنكر نفى إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد في تصريح خاص لـ “يو اف ام” رغبة اللاعب باجندوح في الخروج من العميد .

وقال رئيس الاتحاد ان نادي الهلال لم يدخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب وان ادارة النادي لن تتخلى عن خدمات اللاعب.

التعليقات

14 تعليق
  1. زمن المونديالي
    1

    يحلمون الي يفكرون فيك ياجمال وعبدالفتاح
    كريري وهزازي ونور طلعو من النادي بسبب جمجموم والفايز نور رجع رجعت ابوثامر ماحد يغادر

    Thumb up 17 Thumb down 15
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 2:02 م
  2. محمد مارش
    2

    الحمد لله على بقاءه في صفوف العميد ..
    و بالمناسبة شاء من شاء و أبى من أبى لاعبنا جمال هو الصورة الحقيقية و المثالية للاعب كرة القدم المحترف فناً و خلقاً و على جميع اللاعبين السعوديين الاقتداء به . شكراً

    Thumb up 15 Thumb down 12
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 2:18 م
  3. روعه متعب
    3

    مع احترامي للاتحاديين …. لاعب عادي جداً في مركز حساس

    Thumb up 16 Thumb down 15
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 2:34 م
  4. King of Asia
    4

    الاتحاد ما يبيع لاعبين الاتي يشتري فقط …فيه نادي جنبنا ومحسوب على جده حاولو فيهم يوافقون على طول اللي طلع واللي اعتزل …

    Thumb up 17 Thumb down 12
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 2:55 م
  5. أبو زياد
    5

    و أنكر نفى إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد في تصريح خاص لـ “يو اف ام” رغبة اللاعب باجندوح في الخروج من العميد

    صراحه من يقوم بصياغة الأخبار لديكم في أسبوآت السعوديه أشك انه غير عربي هندي أو بنقالي

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 2:58 م
  6. الملكي
    6

    حسسوني انه وليد باخشوين او سعود كريري او غالب او الفرج
    غير هذولي الاربعه لا يوجد محاور لدينا

    Thumb up 5 Thumb down 1
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 3:30 م
  7. ابو راشد
    7

    على الهلاليين ان يفكروا في لاعب آخر على قدهم ، اللاعبين الكبار امثال الجبرين وبا جندوح للاصفرين العالمي والمنديالي فقط فقط ….فقط

    Thumb up 0 Thumb down 5
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 4:13 م
  8. SOGRAT
    8

    يحلمون الي يفكرون فيك
    الاتحاد عائد وبقوة

    Thumb up 0 Thumb down 5
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 5:04 م
  9. ملكي اصلي
    9

    لاعب اقل من عادي
    بس يعتبرونه انصاره مميز لفارق اللون على غيرالمعتاد
    المثل يقول الاعور في ديرة العميان فاكهه
    تعليق4
    ههههههههه
    شكلك اهبل او تستهبل فريقك كله على بعض تم التحريج عليه قبل موسم

    Thumb up 5 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 8:08 م
  10. ابوساري الملكي الاهلاوي
    10

    كيف باقين في الاتحاد باجندوح وعبدالفتاح عسيري والحارس القرني
    كلهم اهلاويه الميول
    رفضوا الانديه وينتظروا الاهلي بس يفاوضهم
    بس مااتوقع الاهلي يجيب اي لاعب لبس شعار الاتحاد او لاعب اتحادي وهذه سياسيه الادارة
    ماتجيب من الفريق الصغير
    اذا فريق يصارع الهبوط وتجيب معك لاعب منه تخاف يعدي نجوم الملكي باالوباء حقهم
    الخيانه والكسل
    الوقايه خيرا من العلاج
    كيف مونتاري ابو كرشه
    هههههه عدنان جستنيه ومقالته اليوم
    ابو كرشه اكرشوه او اشفطوه
    ههههههههههههه مونتاري المقلب

    Thumb up 5 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 8:45 م
  11. سعودي
    11

    نادي الحلقه

    Thumb up 5 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 10:09 م
  12. بوعبدالله
    12

    با جندووووووووح
    جندحتههههههم

    Thumb up 0 Thumb down 2
    8 أغسطس, 2015 الساعة : 3:55 ص
  13. القادح مشعل
    13

    جمال باجندوح لاعب مميز الله يوفقه مع الاتي تعليق 9 جمال يبي يجيب الدوري وانت زيد الصبر عندك

    Thumb up 0 Thumb down 2
    8 أغسطس, 2015 الساعة : 12:29 م
  14. السالم
    14

    باجندوح لايقدر الهلال على عقده حد الهلال الانديه الصغيره

    Thumb up 0 Thumb down 2
    8 أغسطس, 2015 الساعة : 5:37 م
105