المفرج يشيد بانضباطية اللاعبين في معسكر النمسا

مفرج

أبدى مدير إدارة كرة القدم بنادي الهلال الأستاذ “فهد المفرج” سعادته بانضباطية لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم في معسكرهم التحضيري المقام بمدينة “سالزبورغ” النمساوية، مشيدًا بجهودهم التي بذلوها وتعاونهم الكبير الذي أبدوه خلال الفترة الماضية؛ لتحقيق كافة الأهداف المرجوّة من المعسكر، مشيرًا إلى سعي  الجهاز الفني بقيادة اليوناني “جوريجوس دونيس” خلال المعسكر؛ للتحضير لكافة منافسات الموسم الرياضي المقبل من خلال تدريبات الفريق واللقاءات الودية، وقال:”سعى الجهاز الفني إلى التحضير لكافة منافسات الموسم الرياضي المقبل من خلال نوعية التدريبات التي يؤديها اللاعبون، إضافةً إلى عدد المباريات الودية والفرق التي قابلناها، فالجهاز الفني حرص على أن نلاقي فرقًا وصلت إلى مراحل متقدمة في تحضيراتها للموسم المقبل؛ لتحقيق فائدة كبرى من خوض اللقاءات الودية، إذ لعب الفريق أربع مباريات تجريبية خلال المعسكر، كانت آخرها مع أودينيزي الإيطالي”، مضيفًا أن الفريق سيواصل تدريباته في “سالزبورغ” وفق البرنامج المُعد من الجهاز الفني، قبيل المغادرة إلى “لندن” يوم الاثنين المقبل؛ استعدادًا لخوض أولى منافسات الموسم الرياضي بمواجهة “النصر”، مساء يوم الأربعاء المقبل، في كأس السوبر السعودي لكرة القدم .

التعليقات

2 تعليقان
  1. المحامي
    1

    مع الأسف الهلال زعيم قارة آسيا و الدوري السعودي بلى منازع و مع ذلك يقود دفته اداريا شخص اقل من مستوى اشبال الهلال فما بالك بالنادي نفسه !!
    مع الأسف اللاعب الوحيد الذي شارك بالهلال غصبا عن الجميع منذ عام ١٤١٧ والهلال يعاني الامرين في شراء قلوب دفاع سنويا ليسدوا ثغرة الثغر بالهلال فهد المفرج صاحب أقوى واسطة بتاريخ الدوري والرياضة السعودية لاعب فاشل بامتياز ولكن واسطته جعلته من اكثر اللاعبين تتويجا بالبطولات .. لا أنكر حبه للهلال لكن جميع جماهير الهلال تحب ناديها ولم تلعب بالفريق .. اكبر دليل على فشلة هو انه لم يستطع ان يحافظ على خانته في دفاع الاتفاق بعد ان انتقل بمعجزة و كانت مكافأته ان يصبح المسؤول على الفريق الاولومبي بالهلال ومن ثم المسؤول الاداري الاول بالفريق الاول ؟؟
    كيف للاعب فاشل ان يكون قدوة للنشئ وكيف للاعب فاشل ان يوجه لاعبين بالفريق زاملوه و عانوا من ثغرته بالفريق و سوء مستواه فترات طويلة .. فهد المفرج اللاعب الأعرج الذي لا يجيد لمس الكرة بقدمه اليمنى اللاعب الذي تحققت احلام المهاجمين في التسجيل بمرمى العملاق محمد الدعيع عن طريقه ومن جهته جبرتي الشمراني بنهائي ١٤١٧ في مرمى عبدالله الدعيع فهد المهلل و مرزوق العتيبي و عبدالله الشيحان من الشباب علي يزيد و احمد المبارك و ريان بلال من النصر طلال المشعل و الكاتو و سيرجيو و كيم و مالك معاذ من الأهلي عبدالعزيز الدوسري و صالح بشير من الاتفاق العمالقة حمزة ادريس والحسن اليامي والحسن كيتا و بهجة و بو شروان من الاتحاد ويعذرني البقية ممن لم اذكر لكن الاكيد ان هذه الأهداف من الجهة اليسرى جهة الخشبي فهد المفرج .. تخيلوا لو لم يكن المفرج لاعبا وكان الهلال يلعب طيلة تلك السنوات مكتملا وليس عشرة لاعبين فقط !!! مؤكد ان بطولات الزعيم أضعاف مضاعفة لكن قدر الله ما شاء فعل .. السؤال هل وجود المفرج وانتسابه للفريق حاجة ملحة و ملزمة ؟ سؤال لمن كان واسطته وادعى حب الهلال منذ عام ١٤١٧-٢٠١٠ الا تخجل من نفسك ؟ ماذا لو كان موهوبا بالفعل هل ستفرضونه على الدوري الانجليزي !!!
    مصيبة ان نستمر في السكوت على أمثال المفرج وهم كثر بالأندية لكن المفرج زعيم الفشلة من لاعبي الكرة بالعالم ..
    الهلال نادي كبير وعريق يملك من الأسماء والخبرات الكثير من العاشقين والرجال الاوفياء ممن يستحق التكريم بمنصب كبير لا يليق الا بالنجوم فقط فقط فقط.
    المفرج يشيد بانظباطية الفريق !!! ههههه من المؤكد ان يشيد و هل هناك غير الاشادة يا فهد !!!

    Thumb up 2 Thumb down 3
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 4:22 ص
  2. عاشق العالمي
    2

    طاقية موسكو

    رد على تعليقك انت اللي ت ع ق ب يا ام جلمبو

    قال الهلام الفلس حقق اسيا سنة 2002

    وهذي الحقيقة

    https://www.youtube.com/watch?v=CDHETBvk1ww

    لعن ابو ابليسكم انتم ما تخجلوا من الكذب

    الملكي الحقيقي واول عالمي من السعودية واول عالمي من العرب واول عالمي اسيا هو النصر (ليش القهر )

    العالمية صعيبة قوية ولكن بعض الاوادم ????ة كذا احلامهم ما بهي واقعية يبون العالمي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2015 الساعة : 4:28 م
107