بايرن ميونخ يحقق كأس أودي على حساب ريال مدريد

CLrVz-YWgAAbfPTنجح بايرن ميونخ في التغلب على ريال مدريد بهدف مقابل لاشيء في نهائي كأس بطولة أودي الودية .

وبدأت المباراة بقوة بين الفريقين ، حيث مارس العملاق البافاري بايرن ميونخ الضغط العالي على دفاع الريال منذ البداية بحثا عن تسجيل الهدف الأول وافتتاح النتيجة مبكرا .

وفي الدقائق الأولى من المباراة سدد كروس نجم بايرن السابق تسديدة قوية ولكنها أخطأت الشباك ، ثم ضغط نجوم بايرن بقوة وسشنحت لهم فرصة خطيرة لولا تألق نافاس الذي أبعد الخطر عن مرماه .

وشهدت الدقيقة الخامسة عشرة مغادرة قلب دفاع الفريق الملكي البرتغالي كليبر بيبي الذي اضطر غلى الخروج مبكرا بسبب الاصابة ليضطر بينيتز أن يدخل بدلا منه ناتشو فيرنانديز .

وفي الدقيقة 33 سدد ديفيد ألابا ركلة حرة مباشرة رائعة ولكنها مرت بجوار المرمى ، وفي اللحظات الأخيرة من الشوط كاد جوتزة يسجل الهدف الأول لولا براعة نافاس الذي أبعد الكرة بطريقة مذهلة لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .

وفي الشوط الثاني دخل ريال مدريد بقوة وظهر بشكل مغاير وهدد مرمى الفريق البافاري وكاد كروس يسجل الهدف الأول بتسديدة رائعة لولا براعة مانويل نوير الذي أبعد الكرة ببراعة ، ثم عاد بايرن ميونخ للدخول في أجواء المباراة من جديد وشهدت الدقيقة 54 رأسية خطيرة من بنعطية ولكنها مرت بجوار الشباك .

وفي الدقيقة 55 انفرد مولر وليفاندوفيسكي بمرمى الريال ولكن الدفاع كان حاضرا في الوقت المناسب وابعد الكرة ، واستمر لاعبو بايرن في ممارسة الضغط العالي على لاعبي الريال لمحاولة الوصول لمنطقة الجزاء والتسجيل .

وفي الدقيقة 61 مرر الابا كرة عرضية رائعة لليفاندوفيسكي الذي كان أمام المرمى ولكنه وغرابه سدد الكرة بعيدا عن الشباك .

وفي الدقيقة 64 باغت كروس نوير بتسديدة مفاجئة ولكن الحارس الالماني كان حاضرا مرة أخرى ونجح في التصدي للكرة وابعادها إلى ركنية .

وفي الدقيقة 78 تصدى حارس الميرينغي نافاس لتسديدة قوية من لاعب البايرن كادت تسكن الشباك ، وواصل بايرن ضغطه ولكن دون تسجيل للاهداف لقوة دفاع وحارس مرمى الريال .

وفي الدقيقة 87 احتسب الحكم خطأ للبايرن رفعه دوغلاس كوستا وجاء أمام ليفاندوفيسكي الذي سدد الكرة لتدخل الشباك وينهي حالة الصيام التهديفي في المباراة ويتقدم الفريق بهدف قبل النهاية بثلاثة دقائق وينتهي اللقاء على فوز بايرن بالكأس .

109