هجر يتعادل مع الكويت بهدفين في مباراة ودية

20تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مع نظيره الكويت الكويتي حامل لقب الدوري الكويتي بهدفين لكلا الفريقين في ختام المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم بنادي والمقامة في تركيا .
وكان هجر هو البادئ بالتسجيل في الشوط الأول من اللقاء عن طريق دراغان وصالح العرفج ، إلا أن الكويت تمكن من إدراك التعادل في الشوط الثاني من المباراة .
وعمد المدير الفني للفريق الهجراوي “نيبوشا” إلى إجراء عدد من التغييرات في الشوط الثاني من المباراة وإشراك أكبر عدد من اللاعبين بغية الوقوف على مستويات جميع اللاعبين .
الجدير بالذكر أن المباراة شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم ، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم .
هذا وتغادر البعثة الهجراوية فجر يوم غد الخميس تركيا عبر مطار صبيحة الدولي في اسطنبول متجهة إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام وذلك بعد ختام المعسكر الإعدادي للفريق تحضيراً للموسم المقبل .
من جهة أخرى منح الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام على أن تنطلق المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي مساء يوم الأحد المقبل على الملعب الرئيسي بنادي هجر بالهفوف .

114