سعود الحقباني يتأهل لربع نهائي السوبر الامريكية للتنس

MP1_9831تأهل النجم السعودي للتنس سعود الحقباني إلى دور ربع النهائي من بطولة السوبر الأمريكية للملاعب الصلبة تحت 14 سنة، بعد تغلبه أمس على ممثل ولايات الميد ويست اللاعب الأمريكي هيدن سوان بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة ( ٤/٦ – ٣/٦ ) في مباراة اتسمت بالسرعة والندية حيث تبادل اللاعبان التقدم في كلا المجموعتين إلا أن الحقباني كانت له اليد الطولى في الشوط الحاسم للفوز بالمجموعة وكسر إرسال الخصم في الوقت المناسب ثم المحافظة على الإرسال.
وسيقابل الحقباني المصنف السادس الأمريكي جرفن دانتن من جنوب كالفورنيا عصر اليوم الخميس على ملاعب مدينة ليتل رآك بولاية اركنسا.
الجدير بالذكر أن الحقباني لم يخسر أي مجموعة في جميع مبارياته السابقة مما يدل على التركيز الكبير والانضباط والرغبة في الذهاب بعيدا في منافسات هذه البطولة الهامة.
كما واصل سعود الحقباني تألقه في مباريات الزوجي من البطولة ذاتها وتأهل إلى دور نصف النهائي مع زميله سام برنارد، بعد فوزهما في المجموعة الفاصلة ( ٩/١١ ) على ممثلي ولاية تكساس بعد أن تبادلا الفوز في المجموعة الأولى والثانية، علما أن نهائي الفردي سيلعب عصر السبت القادم في حين سيلعب نهائي الزوجي عصر غدا الجمعة.

113