ريال مدريد يتجاوز توتنهام و يتأهل الى نهائي كأس ” أودي “

فيديو .. ريال مدريد يثأر من سوسيداد في غياب رونالدونجح الفريق الملكي ريال مدريد في مواصلة التالق في مبارياته الودية التي يخوضها حيث تمكن من التغلب على فريق السبيرز توتنهام في بطولة كاس اودي بهدفين نظيفين .

وبدأت المباراة هادئة بين الفريقين مع خطورة من جانب النادي الملكي الذي بحث مبكرا عن افتتاح التسجيل .

وحاول الفريق اللندني مباغتة الريال بالهدف الاول وكادان يصل لمبتغاه في الدقيقة 15 لولا تألق كيكو كاسيا الذي تصدى للكرة ، وفي الدقيقة 29 كاد غاريث بيل أن يسجل الهدف الأول من ضربة رأسية رائعة لولا أن كرته جاورت الشباك .

وفي الدقيقة 34 سدد مودريتس تسديدة جميلة ولكنها اصطدمت بالدفاع ، وفي الدقيقة 35 سجل خاميس الهدف الاول برأسية رائعة بعد عرضية جميلة من ايسكو.

وحاول توتنهام تعديل النتيجة في اللحظات الاخيرة من الشوط ولكن دفاع الريال كان حاضرا لينتهي الشوط على تقدم الريال بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني دخل توتنهام بقوة بحثا عن تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 60 سدد شادلي لاعب توتنهام تسديدة قوية ولكن كاسيا كان في الموعد وتمكن من التصدي للكرة ببراعة .

واستمر توتنهام في ضغطه وسيطرته على الكرة في الشوط الثاني رغبة في تسجيل التعادل ، وفي الدقيقة 65 سدد ايريكون وحاول استغلال تقدم كاسيا ولكن حارس الريال استطاع ان يسيطر على الكرة .

وفي الدقائق العشرين الاخيرة عاد الريال للتالق وصنع فاسكويز خطورة كبيرة على دفاع الفريق اللندني ، وفي الدقيقة 79 نجح الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد في خطف الكرة من دفاع الفريق اللندني توتنهام ليعاقب الفريق اللندني الذي كان مسيطرا في الشوط الثاني وسدد الكرة بقوة كبيرة واضعا الهدف الثاني ليتقدم الريال بهدفين وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

109