رئيس الوطني يشيد بمعسكر تركيا .. ويعد بإسعاد جماهير تبوك

FullSizeRenderأكد رئيس مجلس ادارة النادي الوطني نايف بن عوض البلوي نجاح معسكر فريق كرة القدم في تركيا واللذي استمر ل١٥ يوماً واختتم يوم امس.
وأبان البلوي أن مدرب الفريق التشيكي مارتن وقف على مستويات اللاعبين وتعرف عليهم من خلال التمارين والمباريات الودية التي خاضها هناك ، مشيراً أنه أبدى سعادته بما شاهده من مستويات لهم ولخطوة الإدارة في تعزيز الفريق بلاعبين جدد.
ونوه رئيس الوطني أن مدرب الفريق اعطى اللاعبين اجازة لمدة ثلاثة أيام على أن تعود التمارين يوم السبت القادم استعداداً للموسم الرياضي الجديد.
وأبان البلوي أن الإدارة والجهازين الفني والإداري عازمون كل العزم هذا الموسم أن يقدموا كل مالديهم لإسعاد جماهير منطقة تبوك بشكل عام وجماهير الوطني بشكل خاص والظفر ببطاقة الصعود لدوري جميل ، داعياً الجماهير أن تقف مع اللاعبين وتشجعهم كونها هي الوقود الأول لهم.
وفي ختام تصريحة قدم رئيس الوطني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على دعمه وتوجييه وحرصه على النادي ، كما قدم الشكر لكل من ساهم بنجاح المعسكر من مدرب ولاعبين وخص بالشكر عضو مجلس الإدارة ابراهيم رغيان والمشرف على الفريق الأول صالح يونس متمنياً لهم التوفيق.

109