القروني: ريكارد رفض انضمام المولد وبصاص للمنتخب الرديف

القروني منتخب 22 سنة

ألمح خالد القروني مدرب المنتخب المشارك في بطولة غرب آسيا بالكويت, إلى استيائه من تصرف الهولندي ريكارد مدرب المنتخب الأول بعدما قام برفض طلبه بانضمام فهد المولد ومصطفى بصاص للمنتخب في ظل النقص الذي يعانيه بعد إصابة عدد من اللاعبين.

وقال القروني “تعرض تركي خضير وحمد الجهيم لاصابتين ستبعدهما عن البطولة, وأرسلنا التقارير الطبية للجنة بهدف جلب بديلين لهما, خاصة وأن القائمة محدودة وبها 20 لاعب فقط مما يجعلنا نعاني من نقص حاد في بعض المراكز, وطلبنا من لجنة المنتخبات ضم بصاص والمولد ولكنهم اعتذروا بحجة رفض ريكارد انضمامهم خوفاً من اصابتهم”.

وأضاف القروني “لو كان المولد وبصاص لا يلعبون حالياً قد نعذر ريكارد لانه يريد اراحتهم وتجهيزهم لبطولة الخليج, ولكن الحقيقة ان اللاعبين يشاركون مع انديتهم حالياً فكيف يريد اراحتهم”. وأشار القروني إلى أنه طلب قيد سالم الدوسري وعبدالله الحافظ كبديلين بعد تعثر انضمام المولد وبصاص.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عبدالله العالمي
    1

    علشان لاياخذو الخانات على لاعبي الدلال ولكن بالنهايه سوف يعلق الفشل عليهم لان المنتخب منذ عرفهم لم يشرفوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:13 م
  2. saudi
    2

    عذراً يا قروني كنت اتمنى عندما اخترت تشكيلة المنتخب خلعت نظارة الميول هناك اسماء تناسيتها وانت تعلم يا عزيزي مستواها وتأثيرها في الخارطه السعوديه ابراهيم غالب والغامدي وبصاص والمولد فهد لكن النظارات البيضاء والزرقاء ورطتك الله يعينك …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:24 م
  3. اهلاوي صميم
    3

    وريكارد معاة حق الحين بصاص والمولد افضل موهبتين في الكرة السعودية اروح اخاطر فيهم في بطولة فاشلة مثل غرب اسيا والله لو ماشاركنا يكون افضل من الاساس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:14 م
114