بالصور : الخليج يحقق فوزاً عريضاً بسداسية على فيلا موريل الاسباني

CLe5xz-VAAAfeTAاستطاع فريق الخليج الاول لكرة القدم تحقيق فوزاً عريضاً على مضيفه فريق فيلا موريل الاسباني بنتيجة 6 / 2 في اللقاء الودي الذي جمعهما امس الأحد في إطار المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الدانة في اسبانيا حتى 7 اغسطس الجاري . سجل أهداف الخليج عبد الله السالم هدفين د 20 , 22 طلال مجرشي د 38 سامر سالم د 64 وهدف من مدافع فيلا بالخطأ د 70 وحسين تركي د 76 .

وكان الشوط الاول انتهى بتقدم الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث بكّر السالم برأسية جميلة مستثمراً الكرة العرضية التي ارسلها حسين الشيخ ثم اضاف الهدف الثاني بعد متابعة تسديدة هتان باهبري ثم عزز طلال مجرشي تقدم الخليج بهدف ثالث مستفيداً من المجهود الفردي المميز الذي قام به باهبري حيث تجاوز اكثر من مدافع ثم الحارس ومرر الكرة للغير مراقب طلال مجرشي الذي وضع الكرة في المرمى الخالي ، وقبل نهاية الشوط استقبل مرمى مهدي شويخات هدف التقليص الاول لينتهي بتقدم الخليج بنتيجة 1/3 .

وفي الشوط الثاني استغل فريق فيلاموريل تراخي الخليج وتمكن من تقليص النتيجة بهدف ثاني الا انه ومع تغييرات المدرب جلال قادري الـ 9 انتفض الدانة مجدداً وعزز البديل الناجح سامر سالم تقدم الخليج بهدف رابع اثر عرضية مثالية من عباس الشنقيطي ثم سجل مدافع فيلاموريل هدف بالخطأ في مرماه اثر عرضية مجرشي الخطيرة واختتم كابتن الفريق حسين التركي مسلسل الأهداف بهدف سادس من ركلة جزاء ، وكانت الفرصة مؤاتية لمضاعفة النتيجة الا ان ثامر المشيقح اهدر ركلة الجزاء الثانية .

تشكيلة الدانة و9 تغييرات

دخل فريق الخليج بتشكيلة مكونه من الحارس مهدي شويخات – وفي الدفاع عباس شنقيطي ، حسام الجدعاني ، محمد شفيق ، سلمان هزازي – وفي الوسط علي اللاجامي ، حسين الشيخ ، طلال مجرشي ، هتان باهبري – وفي الهجوم عبدالله السالم ، محمد الراشد.

واجرى مدرب الخليج جلال قادري في الشوط الثاني 9 تغييرات حيث اشترك كل من عيسى العباس وعلاء حجّي وسامر سالم وحسين تركي وثامر المشيقح وقاسم اللاجامي وفهد السويلم واحمد مشقي وحسن الطريدي بدلاً من هزازي والشيخ والراشد والسالم وباهبري ومجرشي وشفيق والجدعاني والشنقيطي .

قادري : سداسية الدانة نتيجة التركيز الذهني وروح التنافس العالية

ومن جهته فقد اشاد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج بالمستوى المميز الذي قدمه فريقه وتوجه بنتيجة كبيرة قوامها ستة أهداف مقابل هدفين على فريق فيلاموريل الاسباني وقال :” المباراة كانت ممتازة و مفيدة بقطع النظر عن النتيجة التي لا تعكس حقا مستوى المنافس لكن الحضور الذهني و التركيز و خاصة روح التنافس العالية الموجودة عند أغلب العناصر هي التي صنعت الفارق “.

وأكد قادري بان تحضيرات فريقه بمعسكر اسبانيا تشهد نسق تصاعدي متواصل متميناً بان ينهي المعسكر من دون الإصابات وأشار بانه خلال المباريات الودية الثلاث التي خاضها الدانة في المعسكر حاول خلالها إعطاء جميع اللاعبين الفرصة للوقوف على مستوياتهم بما فيهم الحراس موضحاً بان المباراة الرابعة ستكون مع أقوى فرق المنطقة التي يقيم فيها الخليج معسكره الإعدادي قبل العودة الى المملكة للبدء في المرحلة الثالثة قبل منافسات كأس ولي العهد ودوري جميل .

لاعبي الدانة في المسبح

يتوجه لاعبي فريق الخليج الى المسبح صباح اليوم الاثنين من اجل عملية الاستشفاء بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين في مباراة فيلاموريل الاسباني والتي فاز فيها الفريق بنصف درزن من الأهداف مقابل هدفين . على ان يستأنف تدريباته غدا الثلاثاء بحصتين صباحية ومسائية قبل المواجهة الودية الاخيرة والتي ستكون مع فريق كريستو اتلتيكو الاسباني أقوى فرق مدينة بالنسيا وذلك يوم الأربعاء على استاد بلايسترا .

CLfBms9UwAAqM_k CLe75SGUwAAaHzt CLe9IxtUEAAEpke CLe5GYDUcAAVMCX CLe5GYJUkAAKDW4 CLe5GYKUAAAzW04

101