مدرب لاتيني يقود الرياض.. وسبعة لاعبين يدعمون الفريق في دوري الأولى

IMG-20150802-WA0068اقتربت إدارة نادي الرياض من التعاقد مع مدرب من قارة أمريكا اللاتينيه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا للمقال التونسي زهير اللواتي، وسيصل المدرب نهاية الأسبوع الحالي، بعد نهاية إجراءات دخوله للمملكة.
من جانب اخر اختتم الفريق الأول لكرة القدم أمس الأول معسكره الداخلي بمقر النادي، والذي امتد لأسبوع كامل تخلله تمارين صباحية ومسائية بإشراف المدرب المصري المؤقت حماده الخطيب، وسيبدأ الفريق خوض المباريات الودية أمام الدرعية مساء اليوم (الاثنين)، على أن يلاقي الفريق نادي النجوم في المباراة الثانية نهاية الاسبوع الحالي.
ويهدف الجهاز الفني للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين من كافة الجوانب اللياقية والتكتيكية قبل مباراة الشباب في دور ال 32 من مسابقة كأس ولي العهد في الثاني من شهر ذو القعدة.
وعلى صعيد متصل وقعت إدارة الكرة مع ثلاثة من نجوم دوري الدرجة الأولى للعام الماضي ولمدة موسمين وهم لاعب الوسط الفريق السابق محسن القرني ولاعب وسط الطائي إبراهيم الشهري ومهاجم الدرعية ماجد الدوسري، بالإضافة إلى المهاجم سلطان الربيعان، في استكمال لسياسة إدارة الرياض التي تسعى لبناء فريق للمستقبل.
من جانبه أكد المشرف العام على كرة عبدالمحسن العبيد بأنهم بصدد الإعلان عن هوية مدرب الفريق خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من المفاوضات، وسبق أن عمل في الملاعب السعودية، وقال: “الإدارة تعمل على قدم وساق من أجل بناء فريق لا يقهر وبإذن الله ننجح في ذلك، مشيدا بمعسكر الفريق الداخلي الذي حقق الهدف منه، ممتدحا تعاون كافة اللاعبين مع الجهاز الفني خلال المعسكر الذي اتسم بالروح وعزيمتهم في تقديم صورة مميزة للفريق خلال الدوري”.
وأكد العبيد بأنهم تعاقدوا مع سبعة لاعبين محليين لم تتجاوز أعمارهم 25 سنة وسيكون لهم شأن كبير خلال الدوري وهذا ما عملنا عليه في اختيار نوعية اللاعبين، كما أشار بأنهم نجحوا في جلب اللاعب البرازيلي جونيور الذي كان علامة فارقة في دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، متمنيا أن يوفق مع الفريق، مطالبا أعضاء شرف الرياض الوقوف مع الفريق خلال المرحلة المقبلة وهم الوقود الحقيقي للكيان مع الإدارة بقيادة عبدالرحمن الروكان الذي يعمل جاهدا للنهوض بالفريق إلى سابق عهده.

110