التعاون يخطف الأنظار في افتتاح صيف الشرقية

IMG_8755انطلقت مساء أمس الاول الجمعة بطولة صيف الشرقية والتي تقام في الواجهة البحرية بكورنيش الدمام وذلك بحضور محمد الصفيان مدير العلاقات العامة بامانة المنطقة الشرقية و المهندس عبدالرحمن الحمين مساعد امين الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية وخالد الغامدي المدير التنفيذي لشركة ترفية الخليج المشغل الحصري للفعاليات والمناسبات بامانة الشرقية والمشرف على البطولة .
هذا وشرف لقاء الافتتاح عدد كبير من مسئولي الدوائر الحكومية ورجال الاعلام والصحافة والجماهير حيث انطلقت البطولة عند الساعه ٧:٠٠ بلقاء يجمع فريقي الماتدور والامل وانتهى بالتعادل السلبي وفي المباراة الثانية انتصر التعاون امام الاولمبي بهدفين مقابل هدف في مباراة حققت الطموحات والاثارة والندية لما يملكة الفريقان من عناصر مميزة ومستوى فني رفيع.
ويلتقي اليوم الاحد كلاً من الظهران يوناتيد في المباراة الاولى عند الساعة السابعة مساء وبينما المباراة الثانية سيلتقي فريق السكب برابطة ريال مدريد عند الساعة الثامنة والنصف مساء.
الجدير ذكره ان البطولة تحظى بدعم لا محدود من قبل معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير الذي سخر كافة الامكانيات من اجل احتواء الشباب في بيئة جاذبة تعود عليهم بالنفع والفائدة.
وقد خصصت اللجنة المنظمة للبطولة العديد من الجوائز القيمة للجماهير سيتم توزيعها اثناء وقت المباريات .

101