فوزي خياط لـ صحيفة سبورت : (هياط وليد الفراج) بسبب الغيرة من برنامج خط الستة!!

foziحاوره _ سعيد علي:
انتقد الكاتب الرياضي المخضرم فوزي خياط مايقوم به المذيع وليد الفراج في قناة لاين سبورت من سقطات متكررة واسفاف غير مقبول وقال في تصريح خاص لـ(صحيفة سبورت) :
الشوشرة المفتعلة التي ينتهجها الفراج عبر برنامج الجولة مردها الى (الغيرة) التي تنهش صدره بسبب النجاحات المتزايده للبرنامج الشهير (خط الستة) حيث انه سحب البساط من تحت اقدام برنامج الجولة واصبح خط الستة هو البرنامج الرياضي الاول من حيث عدد المشاهدين في السنة الاخيرة بحسب احصاءات المؤسسات الاعلامية.

واردف : محاولة التهييج ضد البرامج الفضائية الاخرى من قبل الفراج استطيع ان اسميها بالبلدي (مجرد هياط فاضي) .
ونوه الخياط بضرورة عدم تكميم الافواه كما حصل مع القحطاني قائلاً : من كان يثق في عمله وافعاله وانه يسير حسب الانظمة والقوانين فلن يخشى اي صوت اعلامي .
مشيراً بذلك الى لجان الاتحاد السعودي التي اعتبرها بحاجة الى غربلة شاملة لان الشارع الرياضي بحسب قوله بات يرى فيها الازدواجية والثغرات التي تجعلها في مرمى النقد اللاذع .
وحول توقعاته لديربي الغربية بين الاتحاد والاهلي قال : اتوقع ان تظهر المباراة (باردة) وغير مثيره على غرار مانشاهده في مباريات التنافس على المركز الثالث في بطولات خروج المغلوب .
وعزا ذلك الى تراجع مستوى الفريقين هذا الموسم ورحيل مدرب الاهلي المفاجىء وقال : اراها الى التعادل اقرب .
الجدير ذكره ان الكاتب الرياضي فوزي خياط اهلاوي الميول ويعتبر من الاقلام الاهلاوية الرزينه امثال خالد قاضي وعلي مكي واحمد الشمراني والشيخي … وله زاوية رياضية اسبوعية في صحيفة عكاظ .

106