بالصور : تدريبات إسترجاعية للاعبي الهلال بعد ودية اخيسار التركي

تدريبات الهلال ‫(470772438)‬ ‫‬عاود لاعبو الفريق الهلالي صباح اليوم الجمعة تدريباتهم بعد تغلّبهم مساء أمس على نظيرهم “أخيسار سبور التركي” بهدفين نظيفين، في ثاني مبارياتهم التجريبية بمعسكرهم التحضيري المقام حاليًا بمدينة “سالزبورغ” النمساوية، حيث اشتملت الحصة التدريبية على أداء تدريبات استرجاعية بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، وأداء تدريبات بدنية.
و أجرى الفريق مساء اليوم حصته التدريبية المسائية، حيث تركّزت على النواحي الفنية، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء، قبل أن يعمل مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” على تطبيق عدد من التدريبات التكنيكية، اختتمها بعدد من الجمل الفنية، لم يشارك خلالها اللاعب “عبدالله الزوري”؛ نظير تعرّضه لكدمة في مفصل القدم، في حين أدى اللاعب “سعود كريري” مرانه بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، وتطبيق عددًا من التدريبات البدنية، وأداء تدريبات خفيفة باستخدام الكرة.
فيما أنهى اللاعب “عبدالمجيد السواط” برنامجه التأهيلي؛ حيث شهدت الحصة التدريبية المسائية مشاركة “السواط” في تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن أدى مرانه الصباحي في النادي الصحي.
و شارك الثنائي “ياسر الشهراني وسالم الدوسري” في الحصة التدريبية المسائية، بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين، حيث أجريا صباح اليوم مرانًا لياقيًا بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات خفيفة باستخدام الكرة، وتطبيق عدد من التدريبات البدنية.
فيما بدأ اللاعب “عبدالله عطيف” مساء اليوم الجري حول الملعب؛ ضمن برنامجه التأهيلي؛ حيث واصل صباح اليوم برنامجه في النادي الصحي، في حين أدى الثنائي (نواف العابد وياسر القحطاني) مرانهما المسائي بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية؛ ضمن برنامجيهما الإعدادي والتأهيلي، حيث سيستمر برنامج “العابد” لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى عشرة أيام.
كما يواصل الفريق يوم غد السبت تدريباته بمعسكره التحضيري على فترتين صباحية ومسائية.

 

تدريبات الهلال ‫(470772440)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(470772439)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(470772437)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

3 تعليقات
  1. هلالي موسكو
    1

    هلالي ولا ذكرت إني هلالي

    دريت إني حظيظ وزان بالي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    1 أغسطس, 2015 الساعة : 2:28 ص
  2. ملكي أزرق
    2

    بالتوفيق للملكي :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    1 أغسطس, 2015 الساعة : 3:08 ص
  3. خالد الشايع
    3

    لايصلح العطار ما أفسده الدهر .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    1 أغسطس, 2015 الساعة : 10:01 م
103