بالصور : النصر يواصل إعداده وتمزق المفصل يبعد هزازي لعشرة أيام

تدريبات النصر ‫(353469053)‬ ‫‬أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكابتن نايف هزازي وجود تمزق في أربطة المفصل يحتاج معها للعلاج والراحة لمدة تتراوح بين أسبوع وعشرة أيام . هذا وقد بدأ الكابتن نايف هزازي برنامجه التأهيلي من خلال جلسه علاجيه مع دكتور الفريق عثمان عز الدين ومن بعدها تواجد لصالة الحديد بالفندق برفقة أخصائي العلاج عازم ذيب . في الوقت الذي واصل الكابتن إبراهيم غالب برنامجه التأهيلي بتمارين خاصة في الملعب . وكان الفريق قد أجرى تدريباته اليوم على فترتين صباحية اشتملت على جوانب لياقية متنوعة منها استخدام الحواجز و الأحمال الثقيلة التي يلفها اللاعبين حول أجسامهم والجري بها لمسافات محددة . ثم قسم داسيلفا اللاعبين لثلاث مجموعات طبقوا عدد من الجمل التكتيكية التي تعتمد على لعب الكرات العرضية وتنفيذ للكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء ومن زوايا مختلفة بمشاركة جميع اللاعبين .
وفي الفترة المسائية واصل المدرب عمله لرفع المعدل اللياقي للاعبين بتدريبات متنوعة ثم أجرى للفريق مناورة كروية على كامل الملعب تخللها توجيهات لتوضيح ملاحظاته الفنية .
من ناحية اخرى في بطولة الصالات لكرة القدم واصل فريق النصر انتصاراته بفوز اليوم على الشعيب بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة رعاية الشباب بالرياض سجل للنصر إيهاب السعد هدفين وعبدالله العواد هدفين .

تدريبات النصر ‫(353469056)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(353469055)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(353469053)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(353469054)‬ ‫‬

التعليقات

9 تعليقات