بالصور : تدريبات لياقية مكثفة للاعبي هجر على فترتين

هجر ‫(1)‬ ‫‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية وذلك في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للفريق تحضيراً للموسم المقبل وذلك في المعسكر الذي يقيمه الفريق في مقاطعة كوجالي بتركيا .
وغلب على التدريبات الصباحية الجوانب اللياقية ، حيث عمد المدير الفني “نيبوشا” إلى تكثيف الجرعات اللياقية للاعبين ورفع الكفاءة البدنية ، واختتمها بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين تؤدي مراناً خاصاً بالكرة يعتمد على لعب الكرة من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة ، فيما اكتفى الصربي “توبيتش” بتدريبات في صالة الحديد وذلك بعد الكدمة التي تعرض لها في المباراة الودية أمام كوجالي التركي .
هذا وشهدت التدريبات الصباحية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم .
أما التدريبات المسائية فأنطلقت بتدريبات لياقية مختلفة فيما خضع حراس المرمى بتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت مناورة على ثلثي الملعب تم خلالها تطبيق عدد من الجمل التكتكية ، فيما اكتفى الصربي “تويبش” بالجري حول الملعب .
هذا ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مساء غدٍ السبت ثالث لقاءاته الودية أمام فريق الرائد على ملعب سبانجا بمقاطعة كوجالي .
وعلى ذات السياق عقد المدير الفني للفريق “نيبوشا” اجتماعاً باللاعبين شرح من خلاله بالفيديو عدداً من الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين خلال المباريات الودية السابقة .
من جهة أخرى أقامت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر حفل شواء للاعبين بمقر البعثة ، وأوضح مدير الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ فؤاد المسلم أن ذلك يأتي في إطار كسر روتين المعسكر ولإبعاد الملل عن نفوس اللاعبين .

هجر ‫(1)‬ هجر ‫(224412653)‬ ‫‬ هجر ‫(224412654)‬ ‫‬

100