عبر برنامج (راية سبورت) … الهريفي يرى أن عادل البطي هو سبب البلبلة

hrefi-bittiخرج اللاعب الدولي المعتزل فهد الهريفي عبر برنامج راية سبورت الذي يبث على قناة الراية مساء كل ثلاثاء من تقديم الإعلامي سعود الصرامي ليؤكد أن الأخطاء التي نجمت في قضية ايقاف رادوي كان وراءها عادل البطي رئيس اللجنة الفنية وأوضح الهريفي أنه يحترم البطي كإنسان ذو اخلاقيات عالية ولكنه ينتقد عمله باعتبار أنه تسرع في اتخاذ قرار الايقاف (المخفف) ضد رادوي دون التبصر وتمحيص النصوص على الوجه الأكمل والاستئناس برأي القانونيين في اللجنة القانونية.

كما انتقد الهريفي اتفاق البطي مع رئيس لجنة الانضباط وهو خارج البلاد وقال : البطي كان مهتماً بقضية لاعب الهلال على وجه السرعة بينما في قضية لاعب الشعلة الموقوف 4 مباريات غير مكترث ولم يحضر انعقاد اللجنة الفنية بسبب مشاغله وسفره إلى مدينة جدة لتحليل احدى المباريات .
كما طالب الهريفي من الرئيس العام لرعاية الشباب اعادة النظر في 3 لجان من لجان الاتحاد السعودي وهي الانضباط والفنية والمسابقات وتمنى أن ينضم اليها ممثلين من الأندية الستة الكبار ليظهر مبدأ العدل وتزول التهم الملحقة باعضاء اللجان .
ومن جانبه فقد ابدى الضيف الآخر في البرنامج سعود الصرامي اعتذاره وأسفه الشديد نيابة عن اهل الخرج عما بدر من الكاتب الهلالي عبدالرحمن السماري الذي ينتمي لنفس منطقته وقال : اعتذر نيابة عن اهل الخرج لكل افراد عائلة آل جستنية في الطائف ومكة وجدة والمدينة المنورة وماقاله السماري يدعو إالى التفرقة بين ابناء المملكة العربية السعودية.
وعاد الهريفي ليقول : أن مشكلة السماري أنه يرى أن السعوديين من خارج مدينة الرياض ليسوا سعوديين اصل وفصل بحسب تعبيره.

نذكر القارىء أن السماري كان قد اعتذر عما بدر منه واوضح ان التعبير خانه في مواجهة عدنان جستنية ونحن بدورنا في صحيفة سبورت نترفع عن ذكر المفردات التي استخدمها عبدالرحمن السماري في مداخلته التلفزيونية.

106